تفتتح آرت مارين Art Marine متجر بحري راقي

الخميس 18 كانون أول 2014

تفتتح آرت مارين Art Marine متجر بحري راقي

افتتحت آرت مارين Art Marine، الشركة الرائدة في الترفيه البحري من ألفه الى يائه، متجراً للترفيه البحري الراقي في أبو ظبي في فندق الإمارات بالاس Emirates Palace Hotel وذلك كجزء من استراتيجيّتها التوسّعيّة في الإمارات العربية المتحدة.

 

وبحسب بيان صدر، كانت العلامة التجارية ريفا Riva محور المتجرالواقع بجانب المارينا الحصرية وهي تابعة لمجموعة فيريتي الإيطالية Ferretti. واتى ذلك نتيجة لطلبات مالك قارب من ادارة الفندق والتي تتضمّن خدمات شراء يخوت جديدة والصيانة التقنية وكا الخدمات المتعلّقة بالركن وصولا الى الادوات البحرية وعدة صيد الاسماك. 
 

واعلن كريكور ستينر Gregor Stinner المدير التفيذي آرت مارين Art Marine أنه " مع توسّعنا في الامارات العربية المتحدة نكمّل بلوغنا المستوى العالمي الذي يمتد الى الصين. وتعتبر المارينا الخاصة بفندق الامارات بالاس

الاكثر حصرية ورقي في الامارات العربية المتحدة كما ونتشرّف بتزويد المشاهير الذين ركنوا يخوتهم هناك بصالة العرض الفريدة التي تلبي حاجاتهم كافة."

 

ومتابعين ضمن هذا الشهر الناجح مع معرض قطر العالمي للقوارب، تغمرنا السعادة بإنهاء هذا العام بهذا الحدث العظيم في تقدم الشركة وتطورها المستمرّين."
 
 
الا ان المتجر لن يركّز على علامات تجارية لليخوت الفخمة وحسب بل سيؤمّن الانارة المتنوعة لمالكي اليخوت والمرسى بالإضافة الى خدمات الركن والصيانة التي تضمن العناية الفائقة باليخوت العزيزة.
 
 
كما وسيؤمن قوارب ويليامز Williams علماً انّ آرت مارين Art Marine هي الوكيل والموزّع الحصري الوحيد لها في الامارات العربية المتحدة وقطر. 
 
 
ويتميّز المتجر بتصميم بحري بامتياز من الداخل والخارج وتتخلله تصاميم يخوت ريفا على الجدران.
 
 
ان آت مارين الوكيل الحصري لعلامات تجارية متنوّعة من مجموعة فيريتي إذ يتم تمثيل ريفا Riva وإتاما Itama في الامارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان فيما يتم تمثيل يخوت فيريتي Ferretti وبيرشينغ Pershing وموتشي كرافت Mochi Craft في البحرين وعمان. 
 
 
وقال البيرتو غالاسي Alberto Galassi المدير التنفيذي لمجموعة فيريتي Ferretti Group وهي شركة ايطالية رائدة في تصميم وبناء وبيع محركات اليخوت الراقية:"لم يكن باستطاعة آرت مارين اختيار مكان افضل من مرسى فندق الامارات بالاس لانشاء صالة العرض الذي يؤمن ترف لا مثيل له في قلب ابو ظبي. "
"وأضاف:"ان الامارات العربية سوق مهم لمجموعة فيريتي ونحن سعداء لان وكيلنا الحصري آرت مارين استطاع تامين هذاالموقع لعرض علامانتا التجارية الاطالية العالمية التي تباهي الشغف والتجدد والامتياز." 

أحدث الأخبار السبّاقة