أغلى فيلم سينما في العالم

الجمعة 19 كانون أول 2014

أغلى فيلم سينما في العالم

يطلّ فيلم جيمس بوندJames Bond الجديد "Spectre" وسط انطلاقة قويّة وصيت باهر، كونه أغلى فيلم سينمائي في العالم.

 

بدأ العمل في تصوير فيلم جيمس بوندJames Bond الجديد "Spectre" ، في لندن، وتحديداً في نهر التايمز، وظهر البطل دانيال كريغ برفقة روري كينير مرتدياً معطفاً أسودًا طويلاً أنيقاً. احتشدت النّاس من حول موقع التّصوير وسنحت لهم الفرصة ليكون لهم الحظ بمشاهدة أولى لقطات تصوير أغلى فيلم سينمائي في العالم، الذّي سيُطل في صالات السّينما العالميّة في 23 تشرين الأول / اكتوبر 2015.

 

أمّا مخرج هذا الفيلم فهو سام منديس الشّهير الذّي لقي نجاحاً باهراً بعد إخراجه فيلم Skyfall، الذّي حقق أرباحاً طائلة وصلت إلى ما يفوق المليار دولار، اعتبر سام نفسه بمنأىً عن المشاكل الحاصلة بسبب هذا الفيلم وقضيّة القرصنة ونشر المعلومات من شركة Sony Pictures . فضجّ العالم بقضيّة القرصنة التي افتعلها مجهولون على شركة سوني Sony ، هي التي ترى يومياً أفلامها الجديدة تُحمّل ومعلوماتها السرّية تنشر وأحاديثها الخاصّة ونشر جزء من سيناريو Spectre الذّي لم ينتهِ بعد.

 

فيبدو أنّ Spectre ليس الجزء الأغلى والأهمّ فقط، بل إنّه الفيلم الأكثر تكلفة في تاريخ السينما، إلى حوالي 300 مليون دولار أميركي.

 

بالنسبة لشركة EON، التي تهتمّ بأعمال إنتاج هذا العمل العظيم، فلم تصرّح بشيء ومازالت ملتزمة الصّمت والتّحفّظ حول مسألة القرصنة هذه. مما سيساهم برأيها في إخماد شعلة النّار المندلعة بسبب هذه الفضيحة الكبيرة، من أجل إكمال سير العمل بسلام، واثقين بأنّهم سيقدّمون عملاً رائعاً يبهر العالم.

 

سيشارك في هذا الفيلم عدد كبير من الممثلين الكبار منهم: ناعومي هاريس وبن ويشا ورالف فينيس، فضلاً عن وجوهٍ جديدة كلياً مثل، سيدو ومونيكا بيلوتشي وأندرو سكوت ودايف بوتيستا وكوريستوف والتز.