عشاء اوميغا Omega لكبار الشخصيات

الخميس 18 كانون أول 2014

  عشاء اوميغا Omega لكبار الشخصيات

تستضيف سفيرة ساعات أوميغاOMEGA سيندي كروفورد عشاء كبار الشخصيات مع رئيس أوميغا ستيفن اوركهارت.

 

أقامت شركة ساعات أوميغا OMEGA الرّاقية المميزة بتنظيم حفل عشاء لكبار الشّخصيّات وحضور سفيرة ساعات أوميغا النّجمة سيندي كروفورد ورئيس الشّركة ستيفن اوركهارت.

 

شارك في حفل العشاء هذا عدد كبير من المشاهير على رأسهم: سفيرة أوميغا السّابقة جيسيكا إنس هيل Jessica Ennis-Hill والممثّل البريطاني إدي ردماين Eddie و دوغري سكوت Dougray Scott وكلير فورلاني Claire Forlani. بالإضافة إلى المغنّي وكاتب الأغاني جيمس بلنت James Blunt والممثّل البريطاني دومينيك كوبر Dominic Cooper ، وعدد من عارضات الأزياء العالميّة مثل جايدي بارفيت Jade Parfitt وانجا روبيك Anja Rubik وكارولين وينبرغ Caroline Winberg. إضافةً إلى عدد كبير من الوجوه البريطانيّة المعروفة من عالم التلفزيون وعرض الأزياء والأعمال و التصميم ، منها أوليفيا جرانت Olivia Grant والبطلين الأولمبيين أندي هودج Andy Hodge وبيتي ريد Pete Reed .

 

 إن سيندي كروفورد سفيرة ساعات أوميغا منذ سنة 1995 . فسيندي كروفورد عارضة أزياء أمريكية، وصلت شهرتها إلى العالمية في مجال عرض الأزياء والتّمثيل. اختارتها أوميغا من بين 40 امرأة كونها الأكثر جاذبية في سنوات التسعينات، كما قد اختارتها مجلة فوربز أنّها عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم.

 

تتميّز ساعات أوميغا بموديلاتها الرّاقية التي تجمع بين الفخامة والدّقة العصريّة. بالإضافة إلى تصميمها الأكسسوارات الجلدية الفاخرة والعطور المميّزة.

 

لمشاهدة ساعات وأكسسوارات أوميغا الرّائعة يمكن زيارة موقع أوميغا التالي: www.omegawatches.com