مباريات نهائي بطولة بياجيه إلرستينا للبولو

الأربعاء 17 كانون أول 2014

مباريات نهائي بطولة بياجيه إلرستينا للبولو

جرت مباريات نهائي بطولة بياجيه إلرستينا Ellerstina Piaget للبولو السّنوية هذه السّنة في مدينة باليرمو Palermo.

 

تألّف فريق بياجيه إلرستينا للبولو في نهائي باليرمو من المشتركين التّاليين: فاكوندو بييريس Facundo Pieres، غونزاليتو بييريس Gonzalito Pieres، نيكو بييريس Nico Pieres، ناتشي دو بليسيس Nachi du Plessis، نالوا من الأليجريا أوّلاً، وعادوا ليواجهوا فريق لا دولفينو La Dolfina المؤلّف من: أدولفو كومبيازو Adolfo Cambiaso، دافيد بيلون ستايرلينغ David Pelon Stirling، خوان مارتين نيرو Juan Martin Nero و بابلو ماكدوناغ Pablo MacDonough، ضمن نهائي سنة 2014 المفتوحة. بعد تأخّر مباريات النّصف نهائي بسبب الأمطار.

 

صرّح ناتشي دو بليسيس Nachi du Plessis أنّه لشرفٌ له أنّه قد شارك في مباريات بياجيه إلرستينا للبولو النّصف نهائيّة، معتبراً بأنّه قد حقق جزءً كبيراً من مهامه ووظيفته. شرح بأنّ جواده كان ماهراً جدّاً، و كان جواديّ ماريانو Mariano و نيكو Nicoرائعين أيضاً. وأنّه قد فرح كثيراً لمشاركتهما في هذه المباراة، هو الذّي أتى من جنوب أفريقيا فقط من أجل هذا الحدث المهم.

 

بدوره عبّر أيضاً فاكوندو بييريس Facundo Pieres عن فرحه الشّديد بهذه المباريات. على الرّغم من أنّهم والجميع كانوا يتوقّعون ربحهم الدّائم على أليجريا ، ولكنّ هذا الأخير لعب بشكل مميز ورائع عدّة مرّات وكانت مسألة ربحه صعبة وشاقّة فعلاً. وأشار أيضاً أنّ فريق لا دولفينا La Dolfina يلعب بمهارة وإن لن ينتبهوا فسوف يخسرون أمامه فعلاً.