افتتاح متجر غلاشوت اوريجينال في شنغهاي وطوكيو.

الثلاثاء 16 كانون أول 2014

افتتاح متجر غلاشوت اوريجينال في شنغهاي وطوكيو.

تمّ افتتاح فرعين لمتجر غلاشوت للسّاعات الفخمة، أحدهما في إحدى أكبر المدن الصّينية، شنغهاي والآخر في العاصمة اليابانيّة طوكيو.

 

تختصّ ماركة غلاشوت الألمانيّة بتصميم السّاعات الفخمة المزوّدة بتكنولوجيا متطوّرة وتصاميم مميّزة تتناسب مع الذوق الكلاسيكي والفخم مع لمسة من العصريّة.

 

 افتُتح متجرين جديدين لهذه الماركة في غضون أسبوع واحد، الأوّل في شنغهاي والآخر في طوكيو، وهذا يعني أن جلاشوت تعزّز اسمها بين الدّول الآسيويّة وتثبت وجودها فيها، وأنّ ساعاتها تنال إعجاب كلّ الأذواق ومن كل الأعراق والثّقافات.

 

تمّ افتتاح هذين المتجرين في فترة الأعياد خصّيصاً لكي يتمتّع الحاضرون بأجواء العيد الدافئة والمميّزة، ولإتاحة الفرصة أمامهم لاستكشاف ساعاته الفاخرة التي تعكس الثقافة الألمانيّة والذّوق الرفيع واختيار أحدها كهديّة للعيد.

 

إن هذا المتجر هو الثالث من نوعه في الصّين، بعدما حصل افتتاح المتجرين الأوّلين في بكين على نجاح كبير وباهر، حصل ذلك في الثاني من ديسمبر، وكان حدثاً رسميّاً ضمّ العديد من الوجوه المهمّة.

 

قام بقص الشّريط كل من المدير التّنفيذي لغلاشوت أوريجينال السّيد يان غمار ورئيسة مجموعة سواتش في الصين الآنسة سوزان شان ونائبة رئيس غلاشوت في الصّين الآنسة ليندا وان.

 

بعدها ، كان الضيوف مدعوّين للتفرّج على المتجر المصمَّم بطريقة ليعكس النقاء والوضوح والدقّة في التشغيل والراحة المطلقة، ووُضعت كل ساعة في علبة زجاجية كبيرة لتبدو كأنّها تحفة فنّية.

 

بالإضافة إلى هذا، كان هنالك ردهة خاصّة بالضيوف مع شاشة بلازما لتزوّدهم بتفاصيل أكثر عن تاريخ صناعة السّاعات الألمانيّة.

 

كانت المفاجأة في يوم الافتتاح سوقاً خاصّاً بعيد الميلاد حيث يمكن للضيوف التجوّل والحصول على أغراض من وحي العيد، بالإضافة إلى النّبيذ الذي كان يتم تقديمه لهم.

 

بعد الافتتاح في شنغاي بيومين، كان دور طوكيو، أي في الرابع من ديسمبر، وللمناسبة أقيم حفل رسمي ضمّ كل من المدير التّنفيذي لماركة غلاشوت يان غمار ومديرة التسويق الآنسة كريستينا هنتشل وغيرهم من الفعاليات والمسؤولين في غلاشوت، الذين رحّبوا بالضيوف في المتجر المستحدث في مركز نيكولا حايك.

 

يعتبر مركز نيكولا حايك المبنى الأول عالميّاً المخصّص فقط للساعات والماركات التابعة لمجموعة سواتش: جاكيه دروز وسواتش وأوميغا وبريجيه وبلانك باين وغلاشوت.

 

يقع متجر غلاشوت في الطّابق الرابع بمساحة 73 متراً مربّعاً، وقد أعيد افتتاحه بعد تجديده ليتمّ فيه عرض كافة مجموعات ساعات غلاشوت الألمانيّة العريقة.

 

أتيحت الفرصة خلال الحفل أمام الضيوف للتّفرج على كيفيّة صنع الساعات بشكل مباشر أمامهم، وكان باستطاعة من يرغب أن يجرّبها بنفسه.

 

كما أضافت الطّاهية تانيا كادوكورا لمستها الخاصة مع الأطباق الألمانية واليابانية