دليلك الأنسب لهديّة العيد المثاليّة

الثلاثاء 16 كانون أول 2014

  دليلك الأنسب لهديّة العيد المثاليّة

 

 

تقدّم لك ماركة هاكيت لندن  تشكيلة واسعة من الهدايا المناسبة لموسم الأعياد والمثاليّة في فصل الشتاء.

 

مع حلول موسم الأعياد، أصبح بإمكانك اختيار هديّة رائعة تهديها لنفسك أو لأحد أصدقائك من أهمّ الماركات العالميّة والتي تقدّم لك تشكيلة مميّزة ومتنوّعة من الأفكار التي سترضي جميع الأذواق.

 

ستجد في هذه المجموعة الخاصّة بالهدايا كل ما يخطر على بالك من أصغر الهدايا إلى أكثرها إفراطاً وترفاً من توقيع هاكيت، والمستوحاة جميعها من موضوع الأعياد والتي تتناسب مع فصل الشتاء.

 

نبدأ مع مجموعة سترات البليزر الأنيقة جداً والمميّزة بأسلوبها الكلاسيكي والفخم.

 

تأتي هذه السترات بقصّات ناعمة وتصاميم بسيطة وأساسية، خالية من أي تكلّف، كما تجدها بألوان غامقة وشتويّة مثل الرّمادي والبنّي والأزرق الغامق، وتتناسب مع الإطلالة الرّسمية أو الأسلوب الرّياضي الأنيق. 

 

ولتبقى دافئاً طيلة فصل الشتاء البارد، بإمكانك اختيار إحدى الكنزات الصّوفية التي يغلب عليها الطّابع الأنيق والعملي في موديلات موحّدة اللّون أو مزخرفة بأشكال توحي بالشتاء، وتأتي هذه الكنزات بأزرار أو بسحّاب أو بالموديل البسيط.

 

أما ألوانها فتتراوح بين الغامقة مثل البنّي والأخضر والأحمر والرّمادي.

 

ولإعطاء رونق وأسلوب أكثر أناقة إلى إطلالتك، ننصحك باختيار قميص بأزرار لترتديها تحت الكنزة أو لوحدها، مع ربطات عنق أو بدونها.

 

يغلب على هذه القمصان الأسلوب الأنيق وتأتي بالألوان الأساسية مثل الأبيض والأزرق المخطّط لتتماشى مع كلّ الكنزات والسّترات وربطات العنق لديك.

 

ولتكتمل إطلالتك الفخمة مع القميص والسترة، ننصحك باختيار أزرار الأكمام التي تجدها بموديلات متنوّعة بين الرّياضيّة والأنيقة، والمميّز بهذه الأزرار أنّها تحمل جميعها علامة هاكيت المميّزة.

 

أما إذا كنت ممّن يرتدون القبّعات، فستجد مجموعة رائعة من البيريه بألوانها الشتوية مثل الأسود والبنّي.

 

يقدم لك هاكيت أيضاً تشكيلةً واسعة من الأوشحة المصنوعة من الصّوف النّاعم التي ستبقيك دافئاً وتمنح ملابسك حياةً وأسلوباً مميّزاً، وتتنوّع ألوانها بين الأحمر والنّبيذي والأزرق الغامق، كما تجدها مزركشة بنقشات جميلة وناعمة.

 

أما بالنّسبة لربطات العنق، فيقدّمها لك هاكيت بألوان مختلفة ونقشات ناعمة، منها المخطّط ومنها المنقّط باللون النبيذي أو الأخضر الغامق أو الأزرق، وتجد البعض منها مصنوعاً من الصّوف لمحبّي الأسلوب المميّز والجريء.

 

وأخيراً نصل إلى الأغراض الجلديّة، تحديداً الحقائب الكبيرة والفخمة والمجموعة المميّزة من الأحزمة الرّسمية والرّياضية والتي تتناسب مع كافّة الإطلالات.