عمل خيري من بيع الدّمى

الثلاثاء 16 كانون أول 2014

عمل خيري من بيع الدّمى

ألعاب دمى مصممة بموافقة من لاغرفيلد ونيكول كيدمان وهايدي كلوم ،معروضة للبيع في المزاد لسبب مهمّ ولنيّة حسنة.


نشر الله أنّ قلوب الأغنياء والمشاهير في مجتمعنا تتجّه نحو المكان المناسب. كوكبة من النجوم، والشخصيات المشهورة، قد وافقت وعملت على تصميم ألعاب الدُّمى التّي ستُباع في المزاد العلني تحت إسم "عمليّة الدّب بوبي" Operation Bobbi Bear والتّي سيتمّ استخدام عائداتها للأعمال والمساعدات الخيريّة. بحيث ستوهَب الأموال إلى مؤسسة خيرية تعتني بالأطفال المعتدى عليهم جنسياً و الذّين قد وقعوا ضحيّة اعتداءات جسديّة أخرى، لتحميهم منها وتَقيهم إمكانيّة الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية HIV، وضمان صحتهم ورفاهيّتهم والمدافعة عنهم في المحاكم للحصول على حقّ الحماية ومعاقبة المُعتدين عليهم وتحقيق العدالة.

 

أمّا قائمة هؤلاء النّجوم فطويلة: بيل كلينتون Bill Clinton، إلتون جون Elton John، شون بن Sean Penn ، نيكول كيدمان Nicole Kidman، وشارون ستون Sharon Stone، جانيت جاكسون Janet Jackson، روبرت كافالي Robert Cavalli، أدريان برودي Adrien Brody إضافةً إلى عدد كبير أيضاً من المصممين والأسماء الشّهيرة التّي ساهمت ودعمت هذه القضية.

 

عقدت هذه الحملة في مزاد سوثبي Sotheby في نيويورك وكانت الاستجابة ساحقة على الإطلاق. فهذا هو الوقت المناسب لامتلاك دمية مُصممة من قبل شخصيتك المفضلة شخصياً.