فندق كمبينسكي Kempinski في الصين

الثلاثاء 16 كانون أول 2014

فندق كمبينسكي Kempinski في الصين

يعود بك فندق Kempinski في Beijing في الصّين إلى التّسعينيّات، إلى حنين الماضي والرّقي والفخامة.

 

إن كنت تبحث عن مكانٍ هادئ هانئ فيه الحنين إلى الماضي والجمال والرّفاهيّة، ففندق كمبينسكي Kempinski  في بينجين Beijing  في الصّين سينقلك إلى التّسعينيات. يقع في مركز لوفتهانزا Lufthansa ، في حي السفارات النّابض بالحياة، بالقرب من محطة المترو ، كما تتوفّر لديه خدمة النّقل بالليموزين أيضاً لمَن يرغب.

 

تبدو وللوهلة الأولى إطلالة الفندق فاخرة ومميزة جدّاً، من خلال الحدائق الخارجيّة الواسعة الجميلة، والبوّابة الضّخمة التّي تعكس مزيج الرّقيّ والفخامة. يتألّف الفندق من 526 غرفة وجناح، يطغو عليها الطّابع الأوروبي التّقليدي الفخم. 40 من هذه الغرف هي أجنحة فخمة جدّاً، أثاثها قديم جدّاً ومُرَمَّم حديثاً ليضفي على المكان وحياً تاريخياً.

 

تُقَدَّم في فندق كامبينسكي أشهى الأطباق العالميّة، كما يتضمّن عدداً من المطاعم التّي تحضّر الأطعمة اليابانيّة التّقليديّة، والصّينيّة الغريبة، والعالميّة لإرضاء جميع الأثواق. إضافةً إلى Rendez-Vous Bar & Lounge الذّي يُعِدُّ مشروبات لذيذة وفاخرة ويقدّم السّيجار المميز ووجبات طعامٍ خفيفة في جوّ من الهدوء المُريح. كما تمّ افتتاح مطعم إيطاليّ عريق داخل الفندق أيضاً سنة 2014.

 

أمّا محبّي الرياضة والعناية بالرّشاقة والجَمال فلهم في فندق كامبينسكي مكاناً خاصّاً وحصّة كبيرة، من خلال توفُّر صالة رياضة، وصالة تدليك وساونا وجاكوزي ومنتجع للعناية بالبشرة والوجه. أضف إلى ذلك، توفّر كلّ وسائل الإتصالات الحديثة من هاتف وإنترنت لا سلكي في كلّ الفندق، إضافةً إلى شاشة تلفاز كبيرة، ونظام موسيقي حديث للاستمتاع بالموسيقى.

 

للحجز وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الفندق التّالي: www.kempinski.com/en/beijing