رحلة إلى ينبع مع طيران ناس

الثلاثاء 16 كانون أول 2014

رحلة إلى ينبع مع طيران ناس

احجز الآن رحلتك مع طيران ناس إلى ينبع في شاطئ البحر الأحمر ، واحدة من أهم و أقدم الموانئ البحرية في المملكة العربية السعودية.

 

يزور ينبع عدد كبير من السّياح للتمتّع بجمالها والخضار الذّي يطغو عليها. كما وأنّ عدد كبير من المغتربين يعيشون في مدينة ينبع ويعملون على مصافي النفط وفي مصانع البتروكيماويات.

 

يتوافد إليها محبّي رياضة السّباحة والغطس والغوص تحديداً لأنّها تشتهر بالشعاب المرجانية. كما وأنّها أرضٌ خضراء واسعة، بمساحة 70,000 متر مربع ومليئة بالأشجار والأزهار والمناطق العائليّة المميزة.

 

بعكس كافّة المدن في المملكة العربية السعودية، تنخفض درجات الحرارة الى 26 في حزيران / يناير وترتفع إلى 38 درجة في آب / أغسطس. كما وانّ الأمطار تتساقط فيها على مدار السّنة.

 

تحتوي ينبع على عدد كبير من المطاعم العالمية والمقاهي والمحلات والسوبر ماركات والأسواق التّجاريّة حيث تحلو تمضية الأوقات والتّمتع بالثروات الطّبيعيّة والصّناعيّة المتوفّرة في هذه المدينة.

 

يصل طيران ناس إلى مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز في ينبع، الذّي يبعد فقط 26 دقيقة عن وسط المدينة. وتتوفّر فيها الكثير من وسائل النّقل السّهلة المنال مثل سيارات الأجرة و السيارات المؤجرة. تُقسَم المدينة إلى ثلاث قرى، تبعد عن بعضها بحوالي 15 دقيقة بالسيارة.

 

ويتوفّر في ينبع عدد من الفنادق المطلّة على الواجهة البحرية الجميلة، لتسهيل عمليّة الوصول إلى الشّاطئ والاستمتاع بالمياه المالحة والرّياضات المائيّة المتنوّعة في المدينة. فيها فنادق من جميع الفئات، منها الثلاث نجوم ومنها الخمس نجوم.

 

تستضيف ينبع في آذار / مارس أكبر مهرجان زهور في المنطقة ، الذّي يجذب إلى المدينة أكثر من مليون زائر في السّنة.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى ينبع مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة أو زيارة الموقع التّالي: www.flynas.com/en/cheap-flights-to-yanbu