إطلالة مشعّة كالنجوم من جيمي شو Jimmy Choo

الاثنين 15 كانون أول 2014

إطلالة مشعّة كالنجوم من جيمي شو Jimmy Choo

يقدّم جيمي شو Jimmy Choo ، الإسم العريق في عالم تصميم الحقائب والأحذية، مجموعته الجديدة لمناسبة الأعياد.

 

جمعت المجموعة التي تضم موديلات متنوعة وعديدة من الأحذية والأكسسوارات بين الأسلوب العصري والعملي مع الأسلوب الشبابي الأنيق.

 

سنقوم معك بجولة فيما يلي على بعض تفاصيل هذه الموديلات الرّائعة والتي ستشكّل فارقاً في إطلالتك من ناحية الموضة والأسلوب.

 

الحقائب: تتميّز الحقائب التي يقدّمها جيمي شو بموديلاتها المتنوّعة بين الكبيرة والصغيرة، والتي تتناسب مع كافّة احتياجاتك، وتجدها مصنوعة من أفخر أنواع الجلد بنقشات مميّزة أو باللون الموحّد، وتتميز بألوانها الفرحة والشبابية كالازرق المرقّط أو البسيط والأبيض.

 

يمكنك اختيار حقائب الظهر أو الحقائب الصغيرة المخصّصة للأغراض الصغيرة، إضافةً إلى المجموعة الرائعة من حافظات النقود بأسلوبها الملوّن والمطبّع بالنّجوم المعدنية.

 

تتناسب هذه الموديلات مع شاب عصري يتمتّع بذوق رفيع، وهي كلها مصنوعة من أفخر أنواع الجلد وتحمل توقيع جيمي شو، لا ننسى المحفظات باللون الأسود الموحّد والتي تتلاءم بشكل مثالي مع النمط الكلاسيكي.

 

تجد أيضاً حقائب الكتف المميّزة بنمطها الرياضي والأنيق في الوقت نفسه، وتجدها مزخرفة بالنجوم المعدنية التي تمنحها اللمسة الجريئة الممزوجة بشكل متناغم مع الجلد اللمّاع.

 

الأحزمة: ننصحك باختيار حزام يتماشى مع الحقائب من ضمن مجموعة جيمي شو لهدايا العيد، والذي تجده بالنّمط الكلاسيكي الذي تغلب عليه الألوان الغامقة مثل الأسود والأزرق ومن نوعيات جلد مختلفة بين الناعم والمطبوع، وتأتي موديلاتها بأسلوب ناعم وبسيط.

هذه الأحزمة مثاليّة لإطلالاتك الرسمية.

 

أما للإطلالة النهارية والعصرية، فنقدّم لك الأحزمة المثبّت عليها أشكال نجوم معدنية تتنوّع بين الحجم الكبير والصغير، وهي مناسبة لإطلالاتك بالجينز.

 

النظارات الشمسية: تكتمل أخيراً إطلالتك مع النّظارات الشمسيّة والتي يقدّمها جيمي شو بأجمل الموديلات وأغربها، فتجد منها ما هو باللون الأسود البسيط أو المرقّط، أو حتى باللون البني المرقّط بنقشة الجيش للتمويه. يمكننا القول بأن الأسلوب الأنيق والعصري في الوقت نفسه هو الذي يغلب على هذه المجموعة المميّزة من جيمي شو.