هدايا متنوّعة ولا تنتهي من غوتشي Gucci

الأحد 14 كانون أول 2014

هدايا متنوّعة ولا تنتهي من غوتشي Gucci

 

. هدايا متنوّعة ولا تنتهي من غوتشي 

 

الهديّة المثاليّة لك في فترة الأعياد من مجموعة الأكسسوارات الرّائعة من ماركة غوتشي.

 

تستحقّ من فترة الأخرى أن تدلّل نفسك بهديّة تكافئ بها مجهودك وتفانيك، لذلك يقدّم لك دار غوتشي آخر صيحات الموضة من الأكسسوارات العصريّة والفخمة في الوقت نفسه.

 

تشمل هذه المجموعة تشكيلة واسعة من الاختيارات التي تأخذك إلى مستوى أعلى من الهدايا، سواء كانت لك أو موجّهة إلى صديقك أو والدك مثلاً.

 

نبدأ مع الاغراض الجلديّة، وتحديداً مع الأحذية المميّزة بأسلوبها الكلاسيكي مع لمسة من العصريّة في ألوانها المتراوحة بين الغامقة مثل البنّي والأزرق الكحلي والأسود، وبين الألوان الصارخة منها الأحمر والأزرق والأصفر والأبيض.

 

والمميّز في هذه الأحذية هو الجلد الفاخر المصنوعة منه، بنوعيّات مختلفة منها جلد التمسح والسّويدي والمطبّع بالمسامير بالإضافة إلى الجلد المحبوك.

 

تتناسب هذه القطع مع الملابس الرّسميّة والرياضيّة.

 

نبقى مع الجلديات، وننتقل إلى تشكيلة واسعة من حافظات النقود التي تأتي باللّون الأسود أو الرّمادي من الخارج، مع لون صارخ يغلب على الداخل عند فتحها مثل الأصفر أو الأحمر، بالإضافة إلى الحافظات بالألوان الفاتحة والنّقشات المميّزة.

 

هذه القطع مصنوعة من الجلد الطبيعي وجلد التمساح وجلد الثعبان المرقّط.

 

ننتقل إلى الأحزمة الفخمة التي تضيف لمسة أنيقة إلى ملابسك، فتجدها كلها مصنوعة من جلد التمساح أو الجلد السّويدي، ويقدّمها لك غوتشي بألوان مميّزة كالخردلي والأزرق البترولي والبيج والبنّي.

 

إذا كنت من هواة جمع الساعات الفخمة، فيقدّم لك غوتشي خصّيصاً مجموعة رائعة من أفخم الموديلات للسّاعات العصريّة والكلاسيكيّة، فتجدها مصنوعة بالكامل من الستينلس ستيل مع لمسة من الأسود أو البرونزي في الداخل، وهي متوفّرة بالشكل المستدير أو المربّع.

 

أما إذا كنت من أصحاب الذّوق الرياضي، فيمكنك اختيار ساعة مع حزام جلدي باللون البنّي أو الأسود، مع هيكل مصمّم بشكل يتناسب مع حياتك العصريّة واليوميّة، مع لمسة من الذّهب الأحمر أو الستينلس ستيل.

 

نذهب الآن إلى قسم الملابس، ونعرّفك إلى المجموعة المميّزة من ربطات العنق، المميّزة بنقشاتها المنمّقة وألوانها التي تتراوح بين الغامقة والفاتحة، مثل الأزرق الفاتح والزهري الفاتح، وهذه الرّبطات مثاليّة مع إطلالتك التي يغلب عليها الأسلوب الرّياضي الأنيق.

 

ولتبقى دافئاً في فصل الشتاء البارد، ننصحك باختيار زوج من القفّازات الجلديّة باللون الأسود أو الرّمادي أو البنّي، ومعها قبّعة من الصّوف النّاعم والموحّدة اللّون.

 

واذا كنت ممن يضعون العقود والأساور، يقدّم لك غوتشي قطعاً مميّزة مصنوعة من الجلد والفضّة تتميّز بطابع رجولي، وتحمل جميعها توقيع علامة غوتشي.

 

وأخيراً، حان الوقت لتضع اللّمسة الأخيرة قبل الخروج، وهي العطر الذي تجد تشكيلة واسعة منه من توقيع غوتشي لتتناسب مع أسلوبك.

 

يمكنك اختيار العطر لوحده أو الذي يأتي في مجموعة خاصّة بالهدايا، وتتنوّع بين الروائح المنعشة أو الدافئة لترضي كل الأذواق.