Berluti لكل أمنية هدية من

السبت 13 كانون أول 2014

Berluti لكل أمنية هدية من

سؤال يتكرر كل عام وبنفس الوقت، ماذا تريد هدية بمناسبة الأعياد؟ بدلة توكسيدو أنيقة تظهر أناقتك لسهرات هذه الأيام المتميزة، أم شال من الصوف يحميك من البرد، قد تكون كنزة من الكشمير مناسبة أكثر، لا لا حقيبة سفر ترافقك بسفرة حول العالم قد تكون هي الأفضل، أم أن لا شيء يضاهي هدية الحذاء الأنيق المريح لهذه المناسبات؟

 

اختيارات واسعة تضعنا أمام حيرة الانتقاء من مجموعة دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "برلوتي – Berluti" الخاصة بالأعياد.

 

المجموعة ضمت البدلة الرسمية الكلاسيكية بصف واحد أو صفين من الأزرار وبقطعتين أو ثلاث قطع، المعاطف بصف واحد أو صفين بعضها بياقة من الفرو، سترات من الشامواه والجلد والفرو، سترات محشوة بقماش مطري بأشكال وألوان متعددة.

 

جاكيتات كاجوال بصف أو صفين من الأزرار، كنزات وسترات منسوجة من صوف الكشمير، كنزات وسترات من القطن السميك بالإضافة إلى كنزات من القطن بأكمام قصيرة.

 

سراويل من قطن الكتان أو الدينيم، سراويل للرياضة عريضة من القطن السميك، قمصان من القطن بقماش سادة أو ذو تربيعات بأكمام طويلة.

 

الأزياء تم تنسيقها ضمن 36 إطلالة من إطلالات "برلوتي" الأنيقة كل إطلالة أعطيت اسماً رجالي، تعددت الإطلالات فمنها الإطلالة الرسمية مثل إطلالة "Mark" الكلاسيكية، إطلالة "Martin" الكاجوال الكلاسيكية، والكاجوال العملية مثل إطلالة "Jason".

 

الحذاء من أهم قطع الأزياء التي تحدد مدى أناقة الرجل، ومع أحذية "برلوتي" يمكنك الاطمئنان أنك ستعطي الانطباع الأفضل بالتأكيد. الأحذية ذات قصات كلاسيكية رشيقة بعدة موديلات مثل "Oxfords"، "loafers"، و"Derbies"، مصنعة من أجود أنواع الجلود كجلد العجل والشامواه والتمساح وجلد فينيسيا "Venezia" المبتكر من قبل دار "برلوتي" عام 1990، التصاميم المبتكرة المستخدمة لدرزات وتزينات الأحذية يعطي كل حذاء تميزا خاصاً.

 

المجموعة ضمت تشكيلة واسعة من الاكسسوارات التي تشكل الفرق الكبير في الإطلالة خاصة عندما تكون من أفضل الخامات.

 

من أهم الاكسسوارات الحقائب الجلدية التي صنعت من أفخر أنواع الجلود وبتصميمات عديدة أنيقة ومبتكرة كالحقائب الرسمية المناسبة لرجل الأعمال، حقائب للسفر ظهرية أو بعجلات، حقائب صغيرة للأوراق، حافظات نقود.

 

من الاكسوارات الأخرى أحزمة جلدية بألوان وأشكال وقياسات عديدة 30مم و35مم و40 مم، ربطات عنق بعقدة أو عادية بألوان ونماذج متعددة ترضي جميع الأذواق، مظلات مطرية، شالات من الكشمير، قفازات، وأزرار أكمام القمصان.

 

مجموعة رائعة وكبيرة من "برلوتي – Berluti" فيها من جميع الألوان والموديلات والقطع، بأفخر الخامات وأجود تفصيلات وأجمل التصميمات، مناسبة لكل الأوقات وتمنح الثقة لكل من يرتديها.

 

www.berluti.com