ذي غلوب The Globe الرياض

الأحد 14 كانون أول 2014

ذي غلوب The Globe الرياض

ذي غلوب  من   أفخم المطاعم الموجودة في مدينة الرياض، ذو خبرة عالمية التّي تمزج بين العصر الجديد وعراقة القديم من الفخامة لتثير الإعجاب العالمي.

 


يُطلَق على هذا المطعم إسم "مطعم البلّورة" The Globe

 

 يقع في برج الفيصليّة، داخل كبسولة مذهلة تعلو برج الفيصلية  على ارتفاع 270 متر. إنّه أكبر المطاعم الإبداعية والترفيهية المثيرة، بالإضافة إلى تقديمه أشهى الأطباق والطعام الرائع الذّي حضّره أهمّ وأكبر الطّهاة العالمييّن،  الذّين بدورهم لطالما بُهروا بجمال موقع المطعم وروعته. ومن موقعه المميز استوحوا قوائم الطعام العالمي الذي يقدّمونه لزوّار المطعم المميزين لتوفير تجربة فريدة من نوعها لا تُنسى. تمّ تقسيم مطعم البلّورة إلى ثلاث أقسام في ثلاث طوابق مختلفة، نظراً لكبر مساحته، وجرى التّقسيم على النحو التالي:


القسم الأول من المطعم:


يقدم الطّعام الأوروبي، وتتراوح أسعار وجبة الغداء والعشاء فيه ما بين 200 إلى 500 ريال للفرد الواحد، ويفتح أبوابه من السّاعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة عصراً، ومن الثامنة مساءً حتّى منتصف اللّيل.


القسم الثّاني من المطعم:


يقع في الطّابق الثاني ويقدّم البوفيه المفتوح. يفتح أبوابه من السّاعة الرابعة عصراً حتى السادسة مساءً، وهو القسم المفضل لمعظم العائلات السعودية.


القسم الثالث من المطعم:


في الطّابق الثالث من المطعم إنّه مقهى السّيجار من أجمل مقاهي الرياض، ويقدم وجبات سريعة وأطباق خفيفة كسمك الكفيار، لا يُسمَح إصطحاب الأطفال إلى هذا القسم بسبب التدخين، يفتح أبوابه من السّاعة الواحدة ظهراً حتّى الرابعة مساءً، ومن السادسة مساءً لوقت متأخر من الليل.


ويجدر الذّكر هنا أنّ زيارة "مطعم البلورة"  The Globe  تشترط حجزاً مسبقاً، عبر زيارة الموقع التّالي :


www.rosewoodhotels.com/en/al-faisaliah-hotel-riyadh/dining/the-globe