شروط السّفر مع طيران ناس

السبت 13 كانون أول 2014

شروط السّفر مع طيران ناس

الخدمات لطيران ناس متنوّعة وشاملة لتريح كلّ المسافير على متن طائراتها، لتؤمّن لهم كلّ خدمات الرّفاهية والرُّقيّ والرّاحة.

 

يمكن للأمهات الحوامل للسفر بدون شهادة من طبيب إذا ماكان الحمل ما يزال في الأسبوع 27 .وعلى الحامل تقديم تقرير طبّي لا يمنع سفرها إذا ما كانت بين الأسابيع 28 و 36 أسبوعا من الحمل. ويجب ان تكون الشّهادة الطّبيّة سارية المفعول مؤرّخة بما لايقل عن 7 أيام قبل تاريخ المغادرة، يجب أن تذكرالشهادة عدد أسابيع الحمل.أمّا بعد 36 أسبوعا من الحمل لن يكون مسموحاً للأم الحامل بالسفر على متن طائرات طيران ناس، والشّركة لا تتحمل مسؤوليّة أي مضاعفات تحدث مع المرأة الحامل أثناء سفرها.

 

الرّضاعة مسموحة على متن الطّائرة، بشرط ألا يجلس أكثر من طفل في حضن الأم. وعلى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من السنتين وما فوق الجلوس على مقعد خاص بهم ويجب دفع أجرة إضافية.كما وأنّ طيران ناس لا يقدّم طعام خاص بالأطفال ولا يقوم بخدمة تسخين أي مأكولات خاصّة.

 

ينال الأطفال تخفيض 50% في الرحلات المحلّية، و25 % للرحلات الدّوليّة. ويمكن الحجز عبر الموقع الالكتروني الخاص بطيران ناس : www. flynas.com او زيارة إحدى مكاتب المبيعات الخاصّة بالشّركة ووكلاء السفر. سيطلب جواز السّفر عند شباك التسجيل، و في حال عدم التحقق، ستطبق التعرفات المعتادة على حسب نظام طيران ناس و شروط و أحكام الطائرة.ولن يُسمَح للأطفال ما دون الـ 12 سنة بالسفر وحدهم من دون مرافق. و لكن، يمكن للقاصر السفر على طيران ناس إذا كان الشخص المرافق له عمره 15 سنة أو أكثر و يتحمل المرافق كامل مسؤولية أي حادث.