IWC Schaffhausen تطلق ساعات جديدة في ميامي

السبت 13 كانون أول 2014

IWC Schaffhausen تطلق ساعات جديدة في ميامي

احتفلت   IWC Schaffhausen  و “Timeless Portofino” خلال معرض Art Basel في الرّابع من كانون الأول / ديسمبر في ميامي.

 

أطلقت صانعة السّاعات السّويسريّة العريقة IWC Schaffhausen مجموعة ساعاتها الجديدة Portofino Midsize أُطلِقَ عليه إسم "Timeless Portofino" خلال معرض Art Basel في الرّابع من كانون الأول / ديسمبر في ميامي. حضر المعرض أبرز المشاهير العالميّين مثل الممثّلة إيميلي بلانت Emily Blunt وعارضات الأزياء كارولينا كوركوفا Karolina Kurkova وأدريانا ليما Adriana Lima. رحّب المدير التّنفيذي لساعات IWC جورج كارن Georges Kern بالحضور الّذي شارك في حفل العشاء الفخم الذّي قدّمه الممثل الشّهير جايسون أليكساندر Jason Alexander.

 

شارك في معرض Art Basel ميامي عدد من كبار نجوم هوليوود، وممثلين وسفراء علامات تجاريّة عالميّة عريقة وفاخرة. اجتمعوا في صورةٍ التقطها لهم المصّور العالميّ الشّهير بيتر ليدينبورغ Peter Lindbergh. كما عمل فريق تألّف من 120 شخص لكي يجهّزوا للمصوّر بيتر المنصّة التّي التقط منها 21.000 صورة رائعة للمشاهير، وحقّق من خلالها نجاحاً باهراً كالعادة.

 

وفي ختام العشاء كان هناك عرض فنّي مُفاجئ للمغنّية العظيمة سولانج نوليس Solange Knowles، تلاها تنسيق موسيقي للـ DJ Jack الذّي أشعل السّهرة بأجواء من المرح والابتهاج.