Ralph Lauren دلّل نفسك بهديّة العيد من رالف لورن

الجمعة 12 كانون أول 2014

 Ralph Lauren  دلّل نفسك بهديّة العيد من رالف لورن

 

 

يدعوك Ralph Lauren رالف لورن لتمتّع نفسك بهديّة عالية المستوى وترضي ذوقك الرفيع في فترة الأعياد القادمة.

 

تتضمّن مجموعة الهدايا تشكيلة واسعة من الأغراض التي ستمنحك أسلوباً أنيقاً مستوحى من العيد، كما ستبقيك دافئاً في فصل الشتاء البارد.

 

يقدم لك Ralph Lauren رالف لورن مجموعة من الكنزات الشتوية المصنوعة من أجود أنواع الصّوف الناعم الرقيق والسميك، لكن بموديلات وألوان مختلفة، فتجد منها بالألوان الزّاهية مثل الأحمر والأخضر، والبعض الآخر بألوان غامقة.

 

كما تختلف قصّاتها بين العاديّة التي تأتي مع أزرار أو سحّاب، وتتنوّع تصاميمها بين البسيطة من لون واحد والمزخرفة بنقشات من وحي العيد وفصل الشتاء.

 

تتناسب هذه المجموعة الرائعة من الكنزات مع إطلالتك العصريّة اليوميّة ومع مناسباتك الخاصّة.

 

يمكنك اختيار تشكيلة من ربطات العنق يقدّمها لك Ralph Lauren رالف لورن بألوان العيد الرّائعة لتبقى في أجوائه الدافئة والحميمة، وتأتي معظمها مخطّطة بمربّعات.

 

نبقى في قسم الملابس، وننصحك باختيار قميصٍ مع أزرار، هذه القمصان مصنوعة من القطن السميك وتتميّز بألوانها المتنوّعة بين الأحمر والأخضر والأزرق.

 

لا ننسى المجموعة الفخمة من السّترات التي ستمنع عنك برد الشّتاء، وبإمكانك اختيار الرسميّة المصنوعة من الكشمير والصوف والمخمل باللون الأسود، أو الرياضيّة المصنوعة من الأقمشة المانعة لدخول المياه والتي تتماشى مع نشاطاتك اليومية ورحلاتك إلى الجبل في الطّقس البارد أو الممطر.

 

ننتقل من الملابس إلى عالم الأكسسوارات، ونقدم لك تشكيلة رائعة من أزرار الأكمام بأسلوبها الأنيق والمميّز، إضافةً إلى القبّعات الصّوفية بألوانها وزخارفها التي تذكّرنا بموسم العيد والقفّازات الجلديّة.

 

لا ننسى الأكسسوارات الأخرى مثل المحفظات الجلديّة الفخمة والحقائب الصّغيرة والكبيرة التي يمكنك أن توضّب أغراضك الشخصيّة فيها بكل ترتيب.

 

إذا كان الطقس ممطراً وعاصفاً، وأنت لا تشعر برغبة في الخروج من المنزل، بل تفضّل الجلوس بجانب الموقد والاسترخاء، يقدّم لك Ralph Lauren رالف لورن مجموعة من وسائل التسلية، تتضمّن مجموعة من أوراق اللّعب بتصميمها الفاخر ونوعيّتها عالية الجودة، إضافةً إلى قطعة مميّزة، تتضمّن في تصميم واحد مميّز طاولةً للشطرنج وطاولة نرد، مع كل القطع والأكسسوارات التاّبعة لكلّ من اللّعبتين.

 

وأخيراً، ندعوك لوضع اللمسة الأخيرة من Ralph Lauren رالف لورن، وهي العطر المميّز Polo Red الذي يأتي في زجاجة باللون الأحمر، ويتميّز برائحته الدافئة والجذّابة والتي ستمنحك الإطلالة الجذّابة والعصريّة.