Edinburghأجمل احتفالات نهاية السّنة في

الجمعة 12 كانون أول 2014

Edinburghأجمل احتفالات نهاية السّنة في

تحضّر مدينة ادنبره Edinburgh في سكوتلاندا لأجمل الحفلات الفنّية والموسيقيّة بمناسبة نهاية السّنة واستقبالاً للسّنة الجديدة.

 

إليكم بعض الحفلات التّي يمكن حضورها في هذه الفترة:

 

- احتفالية يوم المرح العائلي، فيقصر هوليرود هاوس Palace of Holyrood House يوم السبت 21 كانون الأوّل / ديسمبر والسبت 28 كانون الأوّل / ديسمبر 2014. حفلة يتخلّلها رواية للقصص، والرسم على الوجه والفنون والحرف والمأكولات الاحتفالية وعروض موسيقى الكارول Carol ، بالإضافة إلى الألعاب فيكتوريا Victorian الكلاسيكية ونشاطات وأزياء للاطفال.

 

- حفة ادنبره Edinburgh، في وسط المدينة، ابتداءً من 23 كانون الأول / ديسمبر 2014 وحتّى يوم الأحد 4 كانون الثّاني / يناير2015. تقام فيها الاحتفالات في ثلاثة أسواق ، وحلبة للتزلج على الجليد في ساحة سانت أندرو St Andrew يتضمّنها مهرجان احتفالي سنوي في العاصمة، مع العديد من البرامج والعروض التّي تستمرّ حتى المساء.

 

- حفلة The Devil Masters، على خشبة مسرح ترافيرس Traverse، إبتداءً من يوم السبت كانون الأول / ديسمبر 6 وحتّى يوم الأربعاء 24 كانون الأول / ديسمبر 2014. مسرحيّة كوميديّة يدور موضوعها حول زوجين يمارسان مهنة المحاماة و دخولهما في مفاوضات متوترة عندما اعترض الدخيل وطنهم.