Tissot تيسوت تستضيف مسابقة كرة السلة

الجمعة 12 كانون أول 2014

Tissot تيسوت  تستضيف مسابقة كرة السلة

استضافت Tissot تيسوت مسابقة كرة السلة في حفل جمع محبّيها مع نجم كرة السلة توني باركرTony Parker في مدينة نيويورك.

 

افتتحت ساعات تيسّوت Tissot التّي مضى على وجودها في السّوق 161 سنة، مسابقة كرة السلة في حفل جمع محبّيها مع نجم كرة السلة توني باركر Tony Parker، لافتتاح متجر جديد لها في شارع 45 في الوول ستريت Wall Street من مدينة مانهاتين نيويورك.

 

زار المتجر أكثر من 200 شخص من محبّي باركر وتيسّو، وشارك 45 شخص في مسابقة كرة السّلّة. كانت شروط المسابقة على النّحو التّالي: مَنح دقيقة لكلّ مشترك لتسجيل ثلاث شوطات على السّلة، ومسجّلين الأهداف الثّلاث الرّابحين قد نالوا هدّية ساعة تيسوت تي تاتش Tissot T-Touch2014 المحدودة الكميّة.

 

عبّر رئيس شركة تيسّو عن فرحه بهذه الافتتاحيّة وبهذا العرض والمسابقة، وبمشاركة محبّي ساعات تيسو وباركر معهم في هذه الانطلاقة المميزة لهم في هذا المتجر الجديد. مُعبّراً عن فخرهم بوجود توني باركر معهم وبدوام تعاونهم معاً. مشدّداً على انّ تيسو كانت وستبقى العلامة التّجاريّة الأبرز والأرقى في تقديم أفضل وأجمل السّاعات المميزة بالدّقة والرّفاهية والعصريّة. شاكراً كلّ الحضور والمشاركين في المُسابقة والإفتتاحية.

 

للاطلاع على مجموعة ساعات تيسوت المتوفّرة في متجرها في مدينة مانهاتين نيويورك يمكن زيارة الموقع التّالي: us.tissotshop.com