المغرب تحقق بطولة الغولف العربية الـ34

الخميس 11 كانون أول 2014

المغرب تحقق بطولة الغولف العربية الـ34

حلّ المنتخب المغربي في المركز الأولّ والمنتخب التونسي في المركز الثاني وجاء المنتخب البحريني في المركز الثالث في بطولة الغولف العربية الـ34.

 

حقّق المنتخب المغربي بطولة الغولف العربية الـ34 في ختام البطولة التي أقيمت على ملاعب الرياض للغولف بحضور رئيس الاتحاد العربي للغولف ورئيس مجلس إدارة ملاعب الرياض للغولف ورؤساء الوفود المشاركة وسفراء الدول العربية.


بدأ حفل الختام بقراءات من القرآن الكريم ثم دخلت المنتخبات المشاركة ألقى بعدها المهندس يوسف الدويش، رئيس الاتحاد السعودي للغولف كلمة التّرحيب بالحضور بالنّيابة عن أعضاء مجلس الإدارة. منوّهاً عن تطوّر البطولة العربية للغولف الملحوظ، منذ انطلاقتها.


كما شكر حكومة خادم الحرمين الشريفين وتوجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد لكلّ الدّعم والمساندة التّي تقوم بها من أجل رياضة الغولف بشكر خاص والرّياضة في المملكة السعودية بشكل عام.


كما وانّ المهندس الدويش لم ينسَ شكر اللاعبين وملاعب الرياض للغولف التي استضافت البطولة ممثلةً بالأمير فيصل بن محمد بن عبدالعزيز رئيسها وأعضاء الاتحاد السعودي للغولف وكلّ الشركات الراعية .

 

 بدوره ألقى الشيخ فاهم القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للغولف كلمة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين على استضافة السعودية للبطولة، ثم تمّ تبادل الهدايا التّذكارية بين الاتحاد السعودي للغولف ونظيره العربي وملاعب الرياض للغولف.

 

ثم قام رئيس الاتحاد السعودي للغولف المهندس يوسف الدويش وأمين عام الاتحاد العربي عادل الزرعوني بإنزال علم البطولة وتسليمه للتونسي ماهر البوشماي نظراً لأنّ بلاده ستستضيف النسخة المقبلة من البطولة.