نشاطات مائيّة عديدة لا تنتهي في أبو ظبي.

الخميس 11 كانون أول 2014

نشاطات مائيّة عديدة لا تنتهي في أبو ظبي.

اقتربت عطلة الشّتاء، واقترب معها موسم الرّحلات والسفر. إذا كنت قد سئمت من أجواء الشتاء الباردة وتنوي السفر إلى بلد مميّز، فننصحك بزيارة مدينة أبو ظبي التي ستجد فيها كمًّا هائلاً من النّشاطات المسلّية، والتي سترضي كلّ أفراد العائلة.

 

تتميّز أبو ظبي بمياهها الصافية والدافئة طيلة فترة السنة، مع شواطئها الرّملية الممتدّة على طول الخطّ السّاحلي والتي تمنحك فرصة للاسترخاء تحت أشعّة الشمس السّاطعة.

 

نقدّم لك هذه المدينة النّاشطة والحيوية، والتي تجد فيها نشاطات مائيّة عديدة ومتنوّعة.

 

إذا كنت ستزور أبو ظبي في شهر العسل أو مع العائلة أو حتى مع أصدقائك، فعليك بزيارة الشواطئ الرّملية الطّويلة والممتدّة على طول السّاحل، حيث بإمكانك الاستمتاع بالسّباحة في المياه الصّافية كالكريستال وبحمّام شمسي مريح.

 

إضافةً إلى الألعاب التي يمكنك ممارستها على الشاطئ مثل الكرة الطائرة والراكيت، ومن أهم الشواطئ التي ننصحك بزيارتها: كورنيش بيش وشاطئ السعديّات وشاطئ ياس ونادي ريفيرا.

 

أنت مدعو أيضاً لتجرّب منتجع انتركونتيننتال بايشور التي يتمتّع ببركة السباحة الموجودة بمحاذاة الشاطئ الممتدّ بطول 300 متراً، إضافةً إلى بركة السّباحة الخاصة بالأطفال والألعاب العديدة الخاصّة بهم.

 

بإمكانك القيام بجولة على أفخم اليخوت والمراكب وتجربتها وإذا أردت يمكنك استكشاف كورنيش أبو ظبي الرّائع والمكتظّ بأفخم اليخوت.

 

إن الفرصة متاحة أمامك للقيام بجولات مختلفة في النهار وفي الّليل، لتستمتع بمناظر المدينة السّاحرة في كل أوقات النّهار وزيارة جزيرة ياس، ولا ننسى الرحلة الخاصّة باستكشاف اللؤلؤ في مصنع الخليج القديم لصناعة اللؤلؤ، حيث ستتعرّف إلى كافّة مراحل استخراجه.

 

تشتهر مدينة أبو ظبي بالمراسي المهمّة الموجودة فيها، والتي تتميّز بتاريخ عريق يعود للمئات من السّنين، وتتضمّن هذه المراسي تسهيلات عديدة لتضمن راحتك من المطاعم إلى المقاهي وغيرها من التّسهيلات الأخرى.

 

بعد التجوّل في المدينة والتفرّج على معالمها من البحر والاستراحة على شاطئها، حان الوقت لبعض الأدرينالين مع الألعاب والنشاطات المائيّة العديدة التي يمكن أن تمارسها خلال إقامتك في أبو ظبي.

 

يبدأ المرح برحلة في القوارب الشّراعيّة، التي ينظّمها نادي أبو ظبي لليخوت والإبحار، ثم ستكمل لتتعلّم التجذيف وتقوم برحلة إبحار عند غروب الشمس.

 

ستكون الفرصة متاحة أمامك أيضاً للالتحق بدورات تدريبيّة لتعلّم الغطس وأخذ شهادات فيها، وستتمكّن من مشاهدة الحياة المائيّة في جزيرة سير باني.

 

 لا ننسى الرياضات المثيرة للحماس مثل رياضة اللّوح الطّائر التي تقذف بك في الجو لتعود وتغطس في المياه.

أحدث الأخبار السبّاقة