أكسسوارات Coach كوتش، عنوان الأناقة

الخميس 11 كانون أول 2014

أكسسوارات Coach كوتش، عنوان الأناقة

 


تقدّم علامة Coach كوتش مجموعتها الجديدة والمتنوّعة للأكسسوارات الخاصّة بالرجال لشتاء 2015, والتي تتميّز بأسلوبها الفخم والبسيط.

 

تتنوّع القطع لترضي كل احتياجات الرّجل من الأكسسوارات العملّية التي سيستعملها خلال هذا الشتاء، والتي ستزيد أناقة إلى إطلالته.

 

يمكنه إختيار الحافظات الخاصة بجواز السّفر، والمصنوعة من الجلد الفاخر باللون الأزرق أو الأحمر أو البني الفاتح والغامق. تتميّز هذه القطع ببساطتها الأنيقة وأسلوبها العملي والتي تحفظ جواز السفر مرتّباً في رحلاته.

 

وليكتمل الأسلوب المرتّب والأنيق، يقدّم Coach كوتش مجموعة من بطاقات الأسماء التي يمكن تعليقها بالحقيبة، وهذه البطاقات مصنوعة من الجلد الأصلي ومتوفّرة باللّون الأحمر والأسود والبنّي والأزرق.

 

 للأغراض الصّغيرة،  Coach كوتش حقيبة صغيرة خاصّة بالاغراض الصغيرة، والتي يمكن توضيبها في داخلها كي لا تضيع في الحقيبة الكبيرة. هذه الحقائب أيضاً متوفّرة بالجلد بألوانه الأربعة التي سبق وذكرناها.

 

كما تجد موديلاً آخر من هذه الحقائب يتميّز بالجلد الأحمر المطبّع بنقشات مميّزة باللّون الأسود، وهو متوفّر أيضاً باللون الأسود بالكامل.

 

Coach كوتش أناقة الرجل في المكتب، فخصّص له غلافاً خاصّاً بدفتر اليوميّات أو المفكرة، ليحافظ على ترتيبها ويتمتّع بالأسلوب الأنيق. تتناسب ألوان هذه المجموعة المتنوّعة مع كافة الأذواق، وهي طبعاً مصنوعة من الجلد الفاخر.

 

للمفاتيح حصّة كبيرة لدى Coach كوتش، تجد علّاقاتها المميزة بأسلوبها العملي والأنيق في الوقت نفسه وبموديلات متعدّدة.كما تجد موديلاً آخر من هذه الحقائب يتميّز بالجلد الأحمر المطبّع بنقشات مميّزة باللّون الأسود، وهو متوفّر أيضاً باللون الأسود بالكامل.

 

الموديل الأول هو عبارة عن قطعة من الجلد الفخم، تأتي باللون الأحمر أو الأزرق، وتختبئ في داخلها فتّاحة للزجاجات.

 

أما الموديل الثاني فهو عبارة عن قطعة من الجلد المطبوع عليها الأحرف، وهو متوفّر باللون البنّي مع لمسة من اللون الأحمر.

 

ننتقل إلى أسلوبك الشخصي والأكسسوارات التي تتعلّق بمظهرك وإطلالتك، وسنقوم بجولة على الأكسسوارات الرائعة من الأحزمة إلى الأوشحة والقبعات والقفّازات.

 

نبدأ مع الأحزمة التي يغلب عليها الطّابع الرسمي، والتي تتناسب مع ملابسك الخاصّة بالمكتب أو حتى المناسبات، وهي متوفّرة باللون الأسود والبني ومصنوعة من أهم أنواع الجلد.

 

أما بالنسبة للأوشحة، فستجد مجموعة كبيرة ومتنوّعة منها، وتختلف ألوانها بين الداكنة والبسيطة مثل الأسود والرمادي، والألوان الفرحة كالأحمر والأزرق.

 

تختلف تصاميم الأوشحة لتشمل البسيط والمخطّط والمربّع والمنقوش، ولا ننسى أنها كلّها مصنوعة من الصّوف الناعم لتبقيك دافئاً خلال برد الشتاء.

 

ننصحك باختيار قبّعة تناسب الوشاح الذي اخترته، من ضمن مجموعة القبّعات الصّوفية والمتنوّعة بألوانها بين الأسود والرمادي والأحمر والأزرق.

 

وأخيراً، نصل إلى مسك الختام مع مجموعة القفّازات التي تصنع الفرق في إطلالتك المميّزة، لأنها مصنوعة من أفخر أنواع الجلد باللون الأسود أو البنّي، ومصمّمة بأفخم القصّات وأجملها