لندن تستضيف حفل لونجين للفروسية 2014

الخميس 11 كانون أول 2014

لندن تستضيف حفل لونجين للفروسية 2014

أعلنت لونجين والاتحاد الدولي لسلطات سباقات الخيل (IFHA) في نهاية حفل الفروسيّة لسنة 2014 أنّ حفل لونجين للفروسية سيُقام يوم 20 يناير 2015 في فندق كلاريدج Claridge لندن.

 

خلال حفل لونجين للفروسية سوف يتمّ تكريم أفضل الفرسان في العالم. وسيكون هذا ثاني حفل لونجين للفروسية في العالم، في أعقاب الحدث الافتتاحي الذي عقد في كانون الأول / ديسمبر 2013 خلال حفل عشاء سباقات لونجين الدّوليّة في هونغ كونج Hong Kong. المراهنون الدوليّون هم مَن يحددون ترتيبات أفضل الخيول وفقا لأدائها في سباقات النخبة.

 

أمّا جائزة سباقات لونجين الدّوليّة كناية عن مجسّم من الكريستال يُسمّى إيكوس Equus. تُحفَر وتُقدّم كلّ سنة للرابح، إضافةً إلى تقديم ساعة لونجين الجديدة للفارس الذّي يمثّل الفَرَس الرّابح. سوف تُقَدَّم سنة 2015 ، ساعة كونكويست كلاسيك Conquest Classic الأنيقة والتقليديّة و المعاصرة في آنٍ واحد.

 

صرّح لويس رومانيه Louis Romanet، رئيس الاتحاد الدولي لسلطات سباقات الخيل (IFHA) أنّه لشرف لرياضة الفروسيّة أن تكون ساعات لونجين السّويسريّة العريقة هذا الرّاعي الرّسمي لسباقات الخيل.

 

وبدوره أعرب نائب رئيس ساعات لونجين ورئيس التسويق الدولي لديها خوان كارلوس كابيلي Juan-Carlos Capelli، أنّهم فخورون جداً لتقديمهم هذا الحفل الثاني لأفضل فرس، بعد هونغ كونغ السّنة الماضية، جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لسلطات سباقات الخيل، وهم سعداء أيضاً أنّ لندن تستضيفهم هذه السّنة، وهي المدينة التّي تجمع بين الأناقة وتقاليد الفروسية العريقة.