رحلة إلى عمّان مع شركة طيران ناس

الخميس 11 كانون أول 2014

رحلة إلى عمّان مع شركة طيران ناس

يعود تاريخ عمّان عاصمة الأردن لـ 5500 سنة، والبحر الأحمر أهمّ عامل جاذب لها، فضلاً عن قربها من البتراء.لا تُفوّت زيارتها واحجز الآن مع طيران ناس.

 

شواطئ البحر الأحمر هي أكثر الأماكن زيارةً في عمان وتشتهر برياضة الغطس لاكتشاف الشعب المرجانية. إضافةً إلى القلعة والمدرج الروماني، ومسجد أبو درويش. وغيرها الكثير من المعالم السّياحيّة التّاريخيّة والطّبيعيّة التّي تجذب السّياح إليها. تقع البتراء على بُعد ثلاث ساعات بالسيارة من العاصمة عمان.

 

طقس عمان حار وجاف في الصّيف وممطر وبالرد في الشّتاء. لذلك يُنصَح بزيارة هذه المدينة في فصل الرّبيع أو أوائل الخريف.

 

تكثر الأسواق التّجاريّة في عمان، وأهمّها: شارع الرينبو(قوس القزح) ٬ شارع الوكالات حيث محلّات العلامات التّجاريّة العالميّة. أمّا إن كنت تبحث عن الأغراض التقليدية الخاصّة بالمدينة فيجب زيارة سوق العبدلي الذي يفتح ليلتي الخميس والجمعة فقط. إضافةً إلى أسواق البلد أي العاصمة بحدّ ذاتها. هناك تكثر المنحوتات الخشبية، وأطقم الشاي، والحلي محفورة باليد ومنتجات البحر الميت.

 

تكثر المطاعم في كلّ الأسواق وفي وسط مدينة عمان، وتتنوع المأكولات التّي تُقدَّم لزوّارها. فيمكن تذوّق المأكولات الشّعبيّة أو التّقليديّة للمدينة، فضلاً عن إمكانيّة زيارة المطاعم العالميّة حيث تُقَدَّم أشهر وأفخم أنواع الأطباق، من الإيطاليّة إلى الأميركيّة والفرنسيّة وغيرها.

 

تطّ طائرة طيران ناس في الصالة رقم 2 من مطار الملكة علياء الدولي، الذي يبعُد 45 دقيقة من وسط المدينة. وهناك جميع وسائل النقل من سيارات الأجرة والحافلات و السيارات المؤجرة متوفّرة بأسعار متفاوتة، لذلك يُنصَح بالإشتراط على السّعر قبل الإتّفاق.

 

هذا وأنّ عمان مدينة تعجّ بالفنادق الرّاقية الحديثة، التي تناسب الجميع، لتلبّي كلّ الرّغبات والفئات. فضلاً عن استضافتها لكثيرٍ من الفعاليّات العالميّة والعربيّة المميزة من فنّية إلى ثقافيّة إلى معلوماتيّة وتكنولوجيّة وإقتصاديّة وغيرها على مدار السّنة.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى عمان مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة وزيارة الموقع التّالي: www.flynas.com/en/cheap-flights-to-amman