كريم فيلدز أبوظبي 2014

الأربعاء 10 كانون أول 2014

كريم فيلدز أبوظبي 2014

تستعدّ مدينة أبو ظبي لإحياء مهرجان كريم فيدلز ضمن مجموعة مختارة من أهم منسّقي الموسيقى (DJ) من الدّول المجاورة والعالم، لإحياء أهم حفل موسيقي إلكتروني لسنة 2014.

 

سيشهد ميدان دو في جزيرة ياس يوم 12 كانون الأول / ديسمبر 2014، مهرجان كريم فيدلز أبوظبي 2014 - Creamfields Abu Dhabi 2014، الذّي ستتخلّله أروع أجواء الموسيقى الإلكترونية المفرحة، باختلاف انواعها من أنماط الترانس والتكنو والهاوس، وسيعيش المسرح حماساً مفعم بالحياة وستُعرَض أجمل الفنون الموسيقيّة أمام هواة الموسيقى الإلكترونية التي سيقدمها لهم منسقو الموسيقى أفودجاك Afrojack وهاردويل Hardwell.

 

والجدير بالذّكر أنّ هاردويل Hardwell هو المنسق الموسيقي الأول في العالم و أفودجاك Afrojack هو الفائز بجائزة غرامي في Take Over Control، و آدم بيير Adam Beyer عبقري في موسيقى التكنو قادم من السّويد، وماركو كارولا Marco Carola هو سفير إيطاليا العالمي لموسيقى التكنو.

 


ولكريم فيلدز أبوظبي دوراً أساسياً في تطوير الفنانين الناشئين بحيث سيقدّم ظهوراً لمجموعة من المواهب الإقليمية والمحلية في الغناء والموسيقى، منهم : منسق الموسيقى اللبناني مادجام maDJam الذي يحضر ويشارك للمرة السادسة إلى هذا الحفل مع زملائه اللبنانيين نيستا & رونين Ronin& Nesta، والمنتج ومنسق الموسيقى السعودي – التركي عمر بسعد Omar Basaad، والمرشح لجائزة أم تي في MTVأوروبا، إلى جانب عدد كبير من الفنانين والفرق الفنية مثل جيني Genie وستراكتراكس Stacktraxxx و مستر. مستر Mr. Mr وأركاد 82 Arcade82 وسموكينغروف Smokingroove.


خصم حصري بنسبة 20% على السعر الكامل لتذاكر الدخول العادية، من خلال برنامج مزايا Y1 الترويجي.

 


للحجز يمكن زيارة الموقع التّالي: www.ticketmaster.ae