عرض خاص لموسم الأعياد من جورجيو ارماني Georgio Armani

الأربعاء 10 كانون أول 2014

عرض خاص لموسم الأعياد من جورجيو ارماني Georgio Armani

مجموعة متميزة من الهدايا النسائية، يمكن أن تعد من أفضل الهدايا التي يمكن للرجل أن يقدمها لشريكته في موسم الأعياد، إنها المجموعة الفاخرة من دار الأناقة والتألق "جورجيو أرماني – Georgio Armani"، بتشكيلتها المتنوعة الجميلة وأسعارها المقبولة، حيث قامت الدار بعرض الهدايا عبر موقعها على الأنترنت بأسعار خاصة لموسم الأعياد.

 

المجموعة ضمت عدداً من حقائب اليد النسائية الأنيقة المصنوعة من الجلد الصناعي اللامع والمت، وبألوان متنوعة حفر عليها شعار "جورجيو أرماني" المؤلف من الحرفين الأوليين له "J & A" كما زودت بميدالية معدنية معلقة بقبضة اليد عليها نفس الشعار. الحقائب كانت باللون الأسود والنيلي والأخضر اللامع، ولون الرمادي المت. الأسعار تراوحت ما بين 120 – 151 دولار.

 

شبيهاً لتصميم حقائب اليد قدمت "أرماني" مجموعة من محافظ النقود بسحاب، بعضها حفر عليها شعار "أرماني"، والبعض الأخر زودت بقطعة معدنية عليها الشعار. المحافظ ذات الشعار المحفور صنعت من الجلد اللامع باللون الأسود والخمري والرمادي، وتراوحت أسعارها من 88 – 99 دولار. أما المحافظ المزودة بشعار معدني فكانت من الجلد المت باللون الأسود والبني المحمر واللون الأحمر، وتراوحت أسعارها من 55-57 دولار.

 

أحزمة من الجلد باللون البني الفاتح والأسود مع قطعة تثبيت معدنية عليها شعار "أرماني"، الأسود بسعر 86 دولار والبني بسعر 65 دولار. شالات وقفازات وطواقي من الصوف بأشكال ورسومات رياضية باللون الرمادي والأسود والأبيض والبيج، الشالات بأسعار من 68 – 89 دولار، الطواقي بأسعار من 57 – 59 دولار، أما القفازات فكانت بأسعار من 46 – 59 دولار.

 

وشاح شفاف باللون الكحلي مزين بشكل أنيق بشعار "أرماني" باللون الأبيض بسعر 88 دولار. طاقية سوداء من القماش المطري بتصميم عصري طرز عليها شعار "أرماني" بخيط أسود وفضي، مع درزات مربعة على طرف الطاقية الدائري، بسعر 71 دولار. طاقية تشبه الطاقية الرجالية باللون الأسود وبسعر 59 دولار.

 

من المؤكد أن مجموعة "أرماني لموسم الأعياد ستلاقي إقبالاً كبيراً عليها، بسبب أسعارها الرخيصة مقارنة مع جودتها وتصميماتها الأنيقة واسم "أرماني" الشهير، لذا يتوقع أن تنفذ الكميات بسرعة، فإن أعجبتكم فلا تتردوا بشرائها بسرعة.

www.armani.com

أحدث الأخبار السبّاقة