جلف كرافت Gulf Craft في دبي البحرية لليخوت الفخمة

الاثنين 08 كانون أول 2014

جلف كرافت Gulf Craft  في  دبي البحرية لليخوت الفخمة


بعد انتظار طويل، ستقوم جلف كرافت Gulf Craft  بتطوير وتحسين تسهيلات جديدة في اليخوت الفخمة.

 

تعتبر شركة جلف كرافت من أهم الشركات لصناعة اليخوت الفخمة في العالم، وقد أعلنت مؤخراً أنها ستقوم بإطلاق تسهيلات جديدة، وذلك في مدينة دبي البحريّة الواقعة في قلب دبي، والتي تعتبر من أهم التجمعات البحرية على الصعيد العالمي.

 

تقع مدينة دبي البحريّة على مساحة 21.52 مليون قدماً مربّعاً، وهي مصمّمة لتشجّع أسهم المجتمع البحري وترفع من نمط عيشه.

 

وتتميّز هذه المدينة بأنها مدعّمة ببنية تحتيّة عالية التطوّر، وهي تؤمّن الجو المناسب لنمط حياة عصري ومتوازن مع العمل، كما تقدّم تسهيلات عديدة تناسب كافة الاحتياجات من المساكن إلى المكاتب والتسلية وحتى التجارة.

 

قد خطّطت الشركة لاستثمار 100 مليون دولاراً أمركياً في السنوات الخمسة القادمة في تطوير وتأهيل قطعة أرض ذات تملّك حرّ، تقع ضمن مدينة دبي البحرية، وتبلغ مساحة هذه الأرض ما يقارب 900.000 قدم مربّع.

 

سيتم استغلال هذه الأرض لإنشاء حوض بناء للسفن، وسيستعمل هذا الحوض لتصنيع اليخوت الفخمة والكبيرة.

 

إن رئيس جلف كرافت هو محمد حسين الشاعلي، وتعليقاً على إعلان مشروع جلف كرافت الجديد، ردّ قائلاً بأن حضور شركته في مدينة دبي البحريّة كان خطوة منتظرة منذ وقت طويل، وستتيح الفرصة لفتح آفاق جديدة لمشاريع جلف كرافت التي تتطلّع إلى العالميّة على المستوى الاستراتيجي.

 

وأضاف قائلاً أن الشركة تسعى جاهدة لتطبع بصمتها وتثبّت جذورها في دبي، الأمر الذي سيجعل جلف كرافت في قلب السوق المحليّة والعالميّة.

 

أما المدير التنفيذي لجلف كرافت، إروين بمبس، فقد علّق بدوره على المشروع قائلاً أن شركة جلف كرافت لطالما كانت تتبنى نهجاً عظيماً في في ما يتعلق في بناء اليخوت والقوارب، وسيتيح  هذا الحوض الجديد الذي سيتم إنشاؤه الفرصة أمام الشّركة لتكون على مستوى خطة دبي الوطنية للابتكار.

 

تهدف هذه الخطّة لأن تجعل من الإمارات العربيّة المتّحدة إحدى الدول الأكثر إبداعاً وابتكاراً في العالم خلال السّنوات السّبعة القادمة.

 

ويضيف قائلاً بأن الشركة تنوي أن تنشئ مؤسّسة تكون مثالاً رائعاً للفن، مع الأخذ بعين الاعتبار التقنيات الحديثة والتّصاميم الفخمة والفعّالية في التشغيل.

أحدث الأخبار السبّاقة