ساعات كلاسيكية فاخرة من تيفاني أند كو – Tiffany & Co

السبت 06 كانون أول 2014

ساعات كلاسيكية فاخرة من تيفاني أند كو – Tiffany & Co

لمحبي التميز والساعات الفاخرة الذين يحرصون على إطلالة متألقة، نقدم لهم مجموعة فريدة من ساعات اليد الرجالية من دار "تيفاني أند كو – Tiffany & Co" بتصميماتها الكلاسيكية والأنيقة.

 

تاريخ متميز من العراقة والجودة يمتد لفترة 150 عاماً، استطاعت خلالها الشركة الأمريكية "تيفاني أند كو" أن تضع بصمتها كواحدة من أشهر شركات صناعة الساعات الفاخرة في العالم وذلك بفضل ابتكاراتها الرائعة.

 

مجموعة ساعات "تيفاني أند كو – Tiffany & Co" الرجالية تضم أكثر من 40 ساعة تختلف بموادها وتصميماتها وتجتمع بجودتها العالية وميكانيكيتها السويسرية الأصلية.

 

أفخر المواد استخدمت لتصنيع قرص وإطار الساعة كالذهب الأبيض والوردي بالإضافة للستانلس ستيل المصقول، سوار الساعات جاء بتصميمات عديدة مبدعة إما بلون واحد أو لونين من الذهب الأبيض أو الستانلس مع الذهب الوردي أو المطاط، أو من أفخر أنواع الجلود كجلد التمساح.

 

عدة أشكال لإطار الساعة لترضي جميع الأذواق، كالدائري والمربع والمستطيل وبقياسات مختلفة من المتوسطة إلى الكبيرة، بعض الإطارات جاءت مرصعة بالألماس.

 

يتميز ميناء الساعات بشكله وألوانه الكلاسيكية كالأسود والفضي والأبيض اللؤلؤي، التي تتناسب مع الأرقام اللاتينية الكلاسيكية لمواضع الساعات التي تشتهر بها ساعات "تيفاني أند كو". بعض الساعات ذات الإطار المستطيل جاءت مواضع الساعات فيها بالأرقام العربية.

 

معظم الساعات مزودة بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 مترعلى الأقل. تختلف أسعار الساعات بحسب حجمها، المواد المصنعة منها، والتفصيلات التي تتوفر فيها، وإن كانت مرصعة بالألماس.

 

تتراوح أسعار الساعات من 2,250مثل ساعة "Atlas Dome" بإطارها وميناها المصنوعة من الستانلس ستيل، وسوارها الجلدي وبدون خاصية مقاومة المياه، إلى 18,700دولار مثل ساعة "Chronograph Watch   بإطارها المصنوع من الذهب الأبيض، المينا السوداء بالأرقام اللاتينية والمؤشرات الثلاثة عند الساعات 3 و6 و9، مقاومة لضغط الماء حتى 100 متر، وسوار اسود من جلد التمساح الفاخر.

www.tiffany.co.uk