رحلة إلى الدّمام مع طيران ناس Flynas

السبت 06 كانون أول 2014

رحلة إلى الدّمام مع طيران ناس Flynas

تُعتَبَر الدمام أكبر مدينة في المنطقة الشرقية.وأجمل ما فيها حديقة الملك فهد الأكبر في المملكة العربية السعودية . فلا تُفوّت زيارتها واحجز الآن مع طيران ناس.

 

حديقة الملك فهد هي الأكبر في المملكة العربية السعودية وإحدى الأماكن الترفيهية الأكثر استقطاباً للناس في الدمام. إضافةً إلى القرية الشعبية التّي يجب زيارتها، ومناطق مهمّة أخرى مثل المركزالشعبي، شاطئ نصف القمر، ميناء الملك عبد العزيز وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

 

أمّا محبّي التّسوّق فالدّمام عاصمة الأسواق الغنية والواسعة، لذلك فيمكنهم زيارة المولات التّالية: مارينا مول، كريستال مول، العثيم مول، الشاطئ مول، البلاد مول والواحة مول.

 

أضافةً إلى توفّر المطاعم العالمية المتنوّعة، التّي تستقبل زبائنها أفضل استقبال، كما وانّها تقدّم لهم خدمة التوصيل الى المنزل أو الفندق أيضاً.

 

تحطّ طائرة "طيران ناس" في مطار الملك فهد الدولي، وهو إحدى أكبر مطارات في العالم، يبعد 40 كم من وسط المدينة. وتتوفّر في المدينة كلّ أنواع وسائل النّقل من سيارات الأجرة وحافلات وقطارات وسيارات الإيجار.

 

تكلفة سيارات الأجرة حوالي 50 ريالا أي ما يساوي 13 دولار من المطار إلى المدينة.

 

تكلفة تذكرة الحافلة 15 ريالا أي 4 دولارات، وتستغرق حوالي 30 دقيقة من المطار إلى المدينة.

 

تتوفّر في الدّمام فنادق الخمس نجوم الفاخرة كما والفنادق الأقلّ فخامةً ولكن لا تقلّ قيمةً ونظافةً وترتيباً.

 

يُفَضّل زيارة الدّمام في الفترة الممتدّة ما بين تشرين الأول / أكتوبر حتى أيّار / مايو لأنّ الطّقس في المدينة غالباً ما يكون جاف معظم أيام السنة، وترتفع درجات الحرارة إلى ما فوق 50 درجة مئوية في فصل الصيف أمّا خلال الشّتاء فتنخفض الحرارة قليلاً ويحلو التّنزّه في المدينة.

 

كما وأنّ الدّمام تستقبلالكثير من المعارض والمشاريع مثل: معرض مجوهرات الخليج و مجوهرات كروز العالمية و الأحجار الكريمة و الساعات ومعرض المملكة العربية السعودية العالمي للنفط و الغاز.

 

فلا تُفوّت زيارة الدمام واحجز الآن مع طيران ناس إن كنت قادماً من الرّياض أو جدّة.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى الدّمام مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة وزيارة الموقع التّالي:  :www.flynas.com/en/cheap-flights-to-dammam