متعة زيارة لوس كابوس Los Gabos

الجمعة 05 كانون أول 2014

متعة زيارة  لوس كابوس Los Gabos

سيتمتّع زوّار لوس كابوس بمجموعة متنوعة من النّشاطات، والمغامرات وزيارات لمناطق تجذب المسافرين الأثرياء، من محلات تجارية ومطاعم عصرية إلى المنتجعات الصحية المذهلة.

 

تقع لوس كابوس Los Cabos في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة باجا كاليفورنيا Baja California ، وتقدّم مجموعة واسعة من النّشاطات التّي تُمارَس في الهواء الطلق وتحت أشعّة شمسها الرّائعة.

 

إنّها عناونٌ لأهمّ مراكز التّجميل والمنتجعات الأكثر شعبية في المكسيك، بحيث أنّ المنطقة مليئة بالشواطئ الجميلة، إضافةً إلى إمكانيّة القيام بجولة في مدينتي كابو سان لوكاس Cabo San Lucas أو سان خوسيه ديل كابو San Jose del Cabo لرؤية الآثار التاريخية، والمراسي الصّاخبة ، واستكشاف الثقافة المكسيكية الحقيقية في الأسواق المزدحمة داخل المدينة، وتذوّق المأكولات التّقليديّة اللذيذة التّي تنتظر السّياح في كل زاوية من شوارعها الرّائعة.

 

أفضل وقت لزيارة كابو هو خلال شهري أيّار / مايو و حزيران / يونيو، فيكون حينها انتهى فصل الشّتاء البارد وبدأ موسم السّباحة والطّقس الجميل. امّا إن كنت ترغب في مشاهدة الحيتان، فيجب عليك زيارة كابو بين شهري كانون الأول / ديسمبر وآذار /مارس. أمّا محبّي صيد السمك، فمن الأفضل أن يزوروا المنطقة في أواخر الصيف أو الخريف.

 

أمّا أهمّ النشاطات التّي يمكن ممارستها وأشهر الفنادق والمنتجعات في كابو فهي:

 

- منتجع لاس فينتاناس آل بارايزو Las Ventanas al Paraiso الذّي يوفّر لزبائنه أهم أنواع العلاجات الإسترخائية من تدليك باستخدام مستحضرات تجميل من مجموعة إيسانشول باجا ديزرت Essential Baja Desert.

 

- منتجع كابيلا بيدريغال Capella Pedregal لا يمكن تفويتها، إضافةً إلى منتجع أونلي & أونلي بالميا One&Only Palmilla المُطلّ على المحيط والذّي يقدّم أشهر جلسات اليوغا.

 

- نادي الغولف كابو ديل سول Cabo del Sol في منتجع بويترو لوس كابوس Puerto Los Cabos وديامانتيس دون كورسوس Diamante’s Dunes Course و نادي كامبيستر Campestre.

 

- نزهات في اليخوت الرّائعة والفخمة في المحيط الأزرق الواسع.