ساعات لونجين Conquest Classic تحية Longines لتاريخها العريق

الجمعة 05 كانون أول 2014

ساعات لونجين Conquest Classic  تحية Longines لتاريخها العريق

الأناقة والعراقة والأداء المتميز، هي القيم الثلاثة التي تتميز بها الساعات الفاخرة التي تصنعها دار "لونجين – Longines" السويسرية، والتي التزمت بها الدار منذ تأسيها عام 1832.

 

كواحدة من مجموعة ساعات "سواتش – Swatch" الأشهر عالمياً في صناعة الساعات، امتازت ساعات "لونجين" بكونها الراعي الرسمي للعديد من البطولات الرياضية وشريك بالعديد من الاتحادات الرياضية الدولية.

 

اليوم تعتبر "لونجين" بشعار الساعة الرملية المجنحة الشهير، أقدم علامة تجارية وشعار للساعات مازال مستخدماً بتصميمه الأصلي منذ عام 1878، وتكريماً لهذا التراث العريق تقدم الدار اليوم مجموعتها المتألقة من ساعات اليد النسائية والرجالية التي أطلقت عليها اسم "كونكويست كلاسيك - Conquest Classic"، التي تعبر عن قيم دار "لونجين" الثلاثة الأناقة والعراقة والأداء المتميز.

 

تضم مجموعة ساعات "كونكويست كلاسيك" 18 ساعة بينها 6 ساعات نسائية، جميع الساعات مزودة بكاليبر ذاتي التعبئة، وتمتاز بتصميماتها المعاصرة الأنيقة التي تصلح لكل زمان.

 

استخدم العديد من المواد في تصنيع قرص وإطار وسوار الساعة مثل الستانلس ستيل، الذهب الأبيض، والذهب الوردي، بالإضافة لجلد التمساح الفاخر لسوار بعض الساعات. بعض الساعات جاءت بإطار مرصع بالألماس كموديل "L2.285.0.87.6" والذي كانت علامات مواضع الساعات أيضاَ من الألماس بشكل مربع.

 

ألوان ميناء الساعة جاءت بألوان كلاسيكية مثل الأسود والفضي والأبيض اللؤلؤي، علامات مواضع الساعات إما من الألماس، أو بأرقام عربية عند الساعات الثلاثة الأصلية 12 و6 و9، في حين كان موضع الساعة الثالثة مخصص لنافذة التاريخ الأنيقة. بعض الساعات مثل طراز "L2.786.8.76.3"جاءت بثلاث مؤشرات، مؤشر للثواني عند الساعة التاسعة، عداد 30 دقيقة عند الساعة الثالثة، عداد 12 ساعة عند الساعة السادسة، ونافذة التاريخ عند الساعة الرابعة.

 

مجموعة ساعات "كونكويست كلاسيك" هي الراعي الرسمي لعدد من الفعاليات الرياضية الدولية بما فيها، رياضية الفروسية، رياضة التزلج على الجليد في جبال الألب، رياضة الجمباز الإيقاعي، رياضة الرماية، وغلاسكو 2014.

 

بفضل شهرتها الواسعة فإن ساعات "لونجين – Longines" السويسرية،استطاعت أن تستقطب العديد من مشاهير العالم ليكونوا سفراء لساعاتها الفاخرة، مثل الممثلة البريطانية بطلة فيلم التايتانيك "كينت وينسلت – Kate Winslet" والممثل البريطاني "Simon Baker"، مغني هونغ كونغ الشهير "Aron Kwok"، لاعب التنس الأمريكي المشهور "Ander Agassi"، والفريق الصيني لرياضة الجمباز للرجال، وغيرهم الكثيرين.

www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة