ساعات تاغ هوير Tag Heuer تجعل جينسون باتون يرقص مع الصقور

الخميس 04 كانون أول 2014

ساعات تاغ هوير Tag Heuer تجعل جينسون باتون يرقص مع الصقور

قام سائق الفورمولا1 لفريق مكلارين مِرسيدس، و سفير تاغ هوير Tag Heuer، جينسون باتون، بأداء عرضٍ للصيد بالصقور يكشف من خلاله عن ساعة فورمولا1 الجديدة.

 

احتفلت تاغ هوير Tag Heuer شركة السّاعات السويسرية الرائدة العالميّة، المشهورة بالدقة و بميكانيكيات الكرونوغراف، بالسباق الأخير من موسم منافسة الجائزة الكبرى في أبوظبي، بأسلوب مختلف، حيث قام جينسون باتون، نجم مكلارين مرسيدس للفورمولا واحد و سفير تاغ هوير TAG Heuer بتقديم عرضٍ مميز مع اثنين من صقور نادي أبوظبي. تخلّلهإطلاق لأحدث الساعات الجديدة من تاغ هوير.

 

عرض جينسون باتون خلال هذا الحدث مهاراته بالصيد بالصقور، و قدّمَ اثنين من الصقور من نادي أبوظبي للصقارين بطريقة مميزة رائعة جداً. يمتد جناحي هذان الصقران الأبيضان من نوع السنقور إلى مترٍ من الطرف إلى الطرف، مما يسمح لهما بطيران متماوج مذهل. وكان عرض السائق البطل جدّ مميز وراقٍ.

 

رحّب ستيفان ليندر، وهو الرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير Tag Heuer بجينسون باتون. وبالمناسبة أهداه ساعة تاغ هوير Tag Heuerالجديدة والتّي أُطلق عليها إسم " فورمولا1 كاليبر16 أوتوماتيك". المستوحاةٌ من سباقات السّيارات، مصنوعةً من التيتانيوم الأسود مع بعض اللمسات الحمراء.

 

حضر هذه الأمسية الرّائعة التّي جرت في فندق فايسروي ، أهم الشخصيات، و قد جاء الكثير منهم من مختلف أنحاء العالم خصيصاً لحضور هذه المناسبة.