مجوهرات وساعات دار بياجيه Piaget تتألّق في الأعياد

الأربعاء 03 كانون أول 2014

مجوهرات وساعات دار  بياجيه Piaget تتألّق في الأعياد

مع اقتراب موسم الأعياد والأجواء الاحتفالية المفعمة بالمحبة والسعادة والعطاء، يبدأ البحث عن هدايا تليق بالغاليين على قلوبنا، وحتى لا تزداد حيرة الرجل بالهدية الأفضل التي يمكن أن يقدمها للمرأة الأغلى على قلبه، ولمساعدته في الانتقاء، فإننا سنعرض هنا مجموعة المجوهرات والساعات النسائية الفاخرة التي عرضتها دار "بياجيه – Piaget" بهذه المناسبة الهامة.

 

تتألف مجوهرات "بياجيه" النسائية للأعياد من أربعة مجموعات، الأولى "Possession" والتي ترمز للتملك من خلال أشكال القطع الذهبية المتداخلة، القطع مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي وبعضها مرصع بالألماس، القطع المتداخلة والتي يغلب عليها الشكل الدائري مصنعة أما من نفس لون الذهب أو من لونين مختلفين. من القطع المميزة سوار "Possession Cuff" بحلقتيه المصنوعتين من الذهب الأبيض المرصع بالألماس والمتداخلتين بشكل مبتكر والتي يبلغ ثمنها  60,500 دولار.

 

المجموعة الثانية "Piaget Heartبياجيه هارت وهي مجموعة من القلوب الفريدة التي تليق بحبٍ عزيزٍ ومتميز، معظم قلوب المجموعة جاءت من الذهب الأبيض أو الأصفر ومرصعة بالألماس، بعضها زين بالياقوت الملون، القطع اكتسبت جمالها من تصميمات القلوب البسيطة والأنيقة، مع تلاعب ماهر ومتقن بأحجام أحجار الألماس.

 

المجموعة الثالثة هي مجموعة "Limelightبياجيه لايملايت التي تخطف القلوب والأبصار بتصاميمها الرائعة وأحجارها الملونة التي تعكس ألوان الأعياد البهيجة، أكثر من 15 خاتماً مذهلاً يمكن الاختيار منهم، لكل خاتم تصميمه الخاص ومجموعته المتناسقة من أحجار الألماس والأحجار الكريمة. كما تضم المجموعة بعض الخواتم والأسوار والميداليات التي جاءت باللونين الألماسي والأسود لحجر "spinels".

 

المجموعة الرابعة "Piaget Rose" وردة بياجيه هرتها المتألقة التي تروي تاريخاً عريقاً من المهارة والحرفية تميزت به "بياجيه"، زهرة "بياجيه" جاءت بعدة تصميمات وبألوان الذهب الأبيض والوردي، كما أنها رصعت بالكامل بالألماس في بعض الأحيان. الزهرة صممت كخواتم وأساور وميداليات.

 

ومع ساعات "بياجيه" الفاخرة فإن مجموعة هدايا العيد تصبح مكتملة، ساعات "بياجيه" النسائية تقع ضمن مجموعتين "Limelight" و "Possession"، وهي مجموعة متألقة من الساعات الذهبية المرصعة بالألماس، والتي تعتبر بالإضافة لمجوهرات "بياجيه" من أجمل وأفخر الهدايا التي يمكن تقديمها بالأعياد، والتي بالتأكيد ستنال إعجاب جوهرة القلب.

www.piaget.com

أحدث الأخبار السبّاقة