أكسسوارات أنيقة من Louis Vuitton لويس فيتون

الأربعاء 03 كانون أول 2014

أكسسوارات أنيقة من Louis Vuitton لويس فيتون

   بتصاميمه المميّزة للأكسسوارات الأنيقة. . Louis Vuitton يتميّز 

 

تشمل تصاميمه على آخر صيحات الموضة من الثّياب والأحذية والمجوهرات الفاخرة والسّاعات، بالإضافة إلى القسم المتعلّق بالاغراض الجلديّة الفاخرة.

 

تميّزت عروض الأزياء والمجموعات التي قدّمها على مرّ السنوات بفخامتها وأناقة أسلوبها، بالإضافة إلى المواد الفاخرة المصنوعة منها كالجلد الطّبيعي.

 

يخصّ لويس فيتون  Louis Vuitton الرّجل بحصّة كبيرة من تصاميمه، في مجال الملابس الجاهزة والأكسسوارات والأغراض الجلديّة والأحذية والسّاعات، كما يقدّم له مجموعة خاصّة بالمكتب.

 

يقدّم مجموعة مميّزة تتوجّه لرجل عصري وعملي وأنيق، ليزيد الفخامة إلى أغراضه وإطلالته مع مجموعة المفكّرات المناسبة لرجل أعمال مميّز وأنيق.

 

تتنوّع مجموعة المفكّرات بين عدّة موديلات لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات، من المفكّرات الصّغيرة ومفكّرات الجَيب والتي يمكن إعادة تعبئتها، بالإضافة إلى المفكّرات الخاصّة بالمكتب ودفاتر الملاحظات ليدوّن عليها كل مواعيده المهمة وملاحظاته القيّمة.

 

تأتي هذه الأخيرة بلون موحّد وهو البيج الأنيق والذي يتماشى مع كل الأذواق وموديلات المكاتب

.

أما بالنّسبة لمجموعة الغلافات، فيقدّم لك Louis Vuitton مجموعة متنوّعة منها لتحفظ بشكل جيّد دفاترك ومفكّراتك، فتبقى مرتّبة ونظيفة وتوحي بالفخامة.

 

إن جميع هذه الغلافات مصنوعة من أجود أنواع الجلد الفاخر، وتتنوّع موديلاتها وأحجامها ونقشاتها لتتناسب مع جميع احتياجاتك.

 

تجد الحجم الصغير منها بمشبك على الطرف باللون البنّي بموديل مطبّع بعلامة  Louis Vuitton أو مع مربّعات.

 

كما تجد غلافات لمفكّرات المكتب بالجلد الأسود الفخم أو البنّي المقطّع إلى مربعات، ولا ننسى غلافات مفكرات الجيب والكبيرة المصنوعة أيضاً من الجلد الفاخر باللون الأسود أو البني ليتماشى مع كل الأذواق.

 

ننصحك باختيار أحد الموديلات من المجموعة الخاصّة بالمكاتب والفريدة بتصاميمها ونوعيّاتها العالية الجودة من لويس فيتون.

http://eu.louisvuitton.com