ماريوت يعلن عن منتجع جزيرة خاصة في البندقية

الثلاثاء 02 كانون أول 2014

ماريوت يعلن عن منتجع جزيرة خاصة في البندقية

أعلن فندق ماريوت العالميّ الشّهير عن افتتاحه أول منتجع إيطالي له في جزيرة خاصة في البندقية خلال شهر آذار / مارس 2015.

 

سيفتح فندق الماريوت على جزيرة خاصّة في البندقية الإيطالية في آذار / مارس 2015. سيكون الجميع بانتظار هذا الحدث الرّائع. سيتضمّن الفندق 266 غرفة، وسط الجزيرة الخاصّة الجميلة والمُطلّة على ساحة سان ماركوس St. Mark’s Square و لا سيرينيسّيما SerenissimaLa.

 

إسم الجزيرة ايزولا ديلي روز Isola delle Rose - ما يعني جزيرة الورد. وقد تم استحداث المبنى التاريخي بشكل مدروس، مع دمج التصميم القديم والحديث وحُوِّلَ إلى فندق الماريوت. كما زُيِّنَت الغرق ببساطة الحجارة المصنوعة محلياً وبالزجاج والبلاط، وعكست كلّها إبداع الحرفيين في المنطقة، لإضافةً إلى وضعهم بعض اللّمسات الرّاقية في آنٍ واحد، كما ظهر في حمّامات السّباحة الخاصة.

 

هناك الكثير للمشاهدة في هذه المساحة الواسعة للجزيرة التّي تفوق الـ 16 فداناً. تكثر المنطقة بالمناظر الطبيعية لتأمل هادئ، فضلاّ عن تنوّع الفاكهة في أرضها وبساتين الزيتون والأراضي المزروعة لتوفير المكونات الطازجة لمختلف أنواع المشروبات والأطباق التّي تُقَدَّم في الفندق، إذ به يتضمّن أيضاً أربع مطاعم وخمس بارات وأكاديمية مدرسية للطبخ.

 

تنتشر في أنحاء الجزيرة مجموعة من المرافق بما في ذلك المساحات الخضراء الشّاسعة الخلّابة والمنتجع التّرفيهي الذّي تُقَدَّم فيه جميع أنواع العناية بالجسم والبشرة مثل التدّليك وغيرها الكثير. إضافةً إلى حمام سباحة داخلي وخارجي، ونادي رياضي، وثماني غرف لعلاجات التّدليك وسّبا SPAوحمام تركي فاخر.

 

وسوف تشمل تقديمات الفندق نادي للأطفال حيث يمكن للأسرة أن تجتمع وتمارس الرياضات المائيّة مثل التجديف والإبحار، إضافةً إلى إمكانيّة الاستمتاع بحوض السباحة على سطح الفندق المُطل على مناظر مثيرة عبر البحيرة وساحة سان مارك، التي يمكن الوصول إليها عن طريق القوارب الخاصة بخمس عشرة دقيقة فقط. ويقدرالضّيوف أيضاً مشاهدة كيفيّة تصنيع زجاج المورانو Murano الذّي يشتهر بتصنيعه الحرفيين المحليين في إيطاليا.

 

للاتصال والحجز يمكن زيارة موقع الفندق التّالي: www.marriott.com/hotels/travel/vcejw-jw-marriott-venice-resort-and-spa