فندق شانغريلا لندن

الأحد 30 تشرين ثاني 2014

فندق شانغريلا لندن

لكلّ مَن يبحث عن مكان لإقامة مميزة في مدينة لندن الرائعة، فندق شانغريلا هو العنوان الأوّل والوحيد لتجربة لا مَثيل لها.


يشغل فندق شانغريلا الطّوابق الممتدّة بين الـ 34 وصولاً إلى 52 من مبنى رينزو بيانو، في برج شارد، وسط مدينة لندن السّاحرة. وموقعه المميز لا مَثبل له في عالم التّرفيه والرّفاهية للعائلات والأفراد ورجال الأعمال.

 

يقع فندق الشانغريلا وسط مدينة لندن ذات الشّهرة العالميّة بتضمّنها أهم المتاجر لأفخر الماركات الرّائدة العالميّاً لمحبّي ومتتبّعي الموضة والباحثين عن الرّفاهية والأناقة. ويبعد الفندق حوالي خمس دقائق مشًا على الأقدام عن السّوق التّجاري، و 15 دقيقة في السيارة عن محور الأعمال التّجاريّة النّهري ومركز الميترو والأنفاق التّي تدور بالسّائح في كلّ أنحاء لندن.

 

كما يمكن للنزلاء أيضا الوصول بسهولة إلى عدد كبير من المعالم والمراكز والمباني السياحية البارزة في المدينة مثل، وتيت مودرن ومسارح ويست إند، برج لندن، غرينيتش للملاحة البحرية، وقصر وستمنستر وعدد كبير من المعالم الأخرى.

 

يتألّف الفندق من 202 غرفة وجناح فيهما سحر الأناقة والرّوعة، ثلاث قاعات مميزة لتناول المشروبات واستقبال الضّيوف وتناول الطعام وتمضية بعض الاوقات الجميلة، إضافةً إلى ثلاث قاعات رائعة مُطلّة على النّهر تُستَخدّم لإحياء السّهرات المناسبات والاجتماعات، إضافةً إلى حوض سباحة ونادي رياضي في الطّابق 52 يفتح أبوابه أمام النّزلاء طوال الـ 24 ساعة.

 

للحجز ولمعرفة المزيد يمكن الإتصال بأرقام الهواتف التّالية:8000 7234 (20 44) - 8000 7234 (20 44)، أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان التّالي: info.slln@shangri-la.com– ولمشاهدة صور الفندق ومتابعة أبرز أخباره يمكن زيارة موقع الفندق التّالي: www.shangri-la.com/london/shangrila