حقائب Lancel لانسيل الفاخرة لكلّ رجل متميّز

الاثنين 01 كانون أول 2014

حقائب Lancel  لانسيل الفاخرة لكلّ رجل متميّز

لتكتمل إطلالة الرجل المتميّز، حرصت ماركة Lancel العالمية المتخصّصة بتصميم حقائب اليد، على تقديم تشكيلة رائعة من الحقائب الجلدية الخاصّة بالرجال، جمعت بين الجودة والتطوّر والجانب العملي.


وامتازت الحقائب التي قدّمتها دار Lancel ، بأسلوبها المتميز التي تلبي في المقام الأول احتياجات رجل الأعمال، وهي عملية وخفيفة الوزن ولديها قدرة على التحمّل.


وقُسِّمَت تشكيلة الحقائب الرجالية التي قدّمتها Lancel إلى 6 مجموعات: Honoré، Apollon، Jupiter، Grand Hôtel، Vulcain، Duo.


أتت جميع الحقائب مصنوعة من جلد العجول من أجل تحسين قدرتها على التحمل ورفع درجة مقاومتها، إضافة إلى أنّه تمّ طرح الحقائب بألوان عدّة كالأسود، والبني، والهافانا، والكحلي، والرمادي...


وتضمّنت أغلب الحقائب على الجيوب المتعددة (داخلية - خلفية) أو الجزء المبطن الخاص بأجهزة المحمول أو سحابات أو قفل مزوّد بشيفرة، أو الأكياس الصغيرة الخاصّة بالأقلام وبطاقات العمل...


إلى ذلك، زوّدت معظم الحقائب بأشرطة تتيح حملها على الكتف ويمكن تعديلها وهي تمزج بين أدق التفاصيل والرقي مع الوظائف العملية، إضافةً إلى مقبض من الجلد مصمم ليوفر المزيد من الراحة عند حمل الحقيبة.


وتتوفر هذه الحقائب بموديلات عدّة منها: حقيبة الوثائق، حقيبة الكتف المزودة بحزام، حقيبة الأوراق بجيب واحد أو بجيبين...


أخيراً، كلّ ما يمكن قوله أنّ حقائب Lancel تعكس الخبرة والمهارة التي لطالما تميّزت بها علامة Lancel.


يمكنكم زيارة الموقع التالي للتعرّف أكثر على المنتوجات الفخمة التي تقدّمها Lancel
www.lancel.com/en/men