برج العرب يحتفل بعيده الـ15

الاثنين 01 كانون أول 2014

برج العرب يحتفل بعيده الـ15

يحتفل فندق برج العرب، أكثر فنادق العالم فخامةً وأبرزها لمجموعة الجميرا، بمناسبة مرور 15 عاماً على افتتاحه.

 

تم افتتاح فندق برج العرب في الأول من كانون الأول / ديسمبر سنة 1999، كان سبب أساسياً بتحوّل إمارة دبي من ميناء تجاري إلى المكان الأسرع نمواً في العالم، كما ساهم كثيراً في تحويل دبي إلى سياحية بإمتياز.

 

ويُعتَبّر فندق برج العرب مكاناً بارزاً في دبي، زاع صيته في أرجائها بسبب النشاطات المبتكرة التي كان منظّماً ومستضيفاً لها، مثل ملعب التنس الذي شيد على مهبط الطائرات على ارتفاع 312 متر من على سطح البحر وجمع بين لاعبين عالميين في مباراة ودية. كما استضاف عدّة عروض لألعاب ناريّة في احتفالات إمارة دبي لاستقبال السّنة الجديدة وغيرها من المناسبات الوطنية والعربيّة الخاصّة. اشتهر الفندق بتصميمه الذّي يشبه شراع السفينة الأبيض، اجتمع النّاس من حوله وفي داخله خلال أحداث ومناسبات مختلفة تتعلق بالفندق وبإمارة دبي.

 

لا يزال فندق برج العرب الفندق الأكثر تميّزاً في دبي من حيث التّصميم والموقع على الرّغم من أنّه تم تأسيسه منذ 15 سنة. فلطالما كان فندق برج العرب الحجر الأساس لكلّ الفنادق الفاخرة الموجودة في دبي. وقد نال فندق برج العرب حوالي 100 جائزة مهمّة منذ يوم افتتاحه، إضافة إلى أنّه رمز لتاريخ إمارة دبي. فمن خلال هذا الفندق، تحققت رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في جعل برج العرب رمزاً يحظى بالتقدير العالمي.وأصبحت دبي وتحديداً برج العرب اليوم من بين أبرز المعالم السياحة حول العالم بموازاة دار الأوبرا في سيدني وبرج إيفل في باريس وتاج محل في الهند. فستُعرض اليوم الألعاب النارية وإسقاط ضوئي ثلاثي الأبعاد على شراع فندق برج العرب يُخبر حكاية نجاح وتاريخ المدينة وأهمّ ما حققه البرج من إنجازات وما توصّل إليه الآن بعد 15 سنة.

 

إضافةً إلى عرض مقطع فيديو مصور خاص بهذه المناسبة يكون الأول من نوعه في مجال القطاع الفندقي. وسيقدم بالطّبع فندق برج العرب أثناء الحفلة عدد من الهدايا المميزة والرّاقية من علامة هيرمنز بمناسبة هذا الإحتفال.