شركة الحصيني التجارية تفتتح بوتيك لونجين

الخميس 27 تشرين ثاني 2014

شركة الحصيني التجارية تفتتح بوتيك لونجين

في إطار استراتيجية التوسع على مستوى العالم بأسلوب يعكس تطور الموضة والعصر، قام كل من الأستاذ / محمد الحصيني مدير عام شركة الحصيني التجارية – وكلاء ساعات لونجين في المملكة العربية السعودية منذ 34 عاماً، والأستاذ/ والتر فون كانل، رئيس دار لونجين، بافتتاح بوتيك لونجين في مركز المملكة بالرياض وبوتيك لونجين في رد سي مول بجدة .


ولقد تبنت دار لونجين منذ سنوات قليلة استراتيجية جديدة في توزيع ساعات لونجين على مستوى العالم. فبالإضافة الى المحلات التى تتواجد فيها ساعات لونجين مع ساعات من ماركات أخرى، بدأت الدار بافتتاح بوتيك لونجين التي تعرض حصرياً موديلاتها في إطار ديكور أنيق يظهر جميع موديلاتها الكلاسيكية والأنيقة والرياضية.


وقد صرح الاستاذ / والتر فون كانل أمام الصحافة والمدعوين، بمناسبة افتتاح المعرضين، بأن سلسلة المعارض التي افتتحتها شركة الحصيني التجارية في المملكة هي من أجمل معارض لونجين على مستوى العالم، كاشفاً أن هذه المعارض سوف تحتضن مجموعة Conquest Classic ، وهي كناية عن باقة من التصاميم الجديدة التي ابتكرتها دار لونجين تحية منها لاستعراضات الخيل في شانتيي، هونغ كونغ، رويال أسكوت او مضامير دبي لسباق الخيل. وتمثل هذه المجموعة الرائعة استمرارية الوفاء لقيم الأناقة والتقليد وبراعة الأداء، وقد تمّ تجهيزها بمعايرات ذاتية التعبئة، فجاءت عصرية وخالدة في الوقت نفسه.


من جهته قال الأستاذ / محمد الحصيني، أن العلاقه التي تربطنا مع دار لونجين منذ 34 عاماً هي علاقة شراكة متبادلة ومتينة. وقد واكبنا تطور لونجين منذ البداية، ونتشرف أن نكون جزءاً لا يتجزأ من نجاح دار لونجين التي تُعد إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال ابتكار الساعات الراقية في العالم.