أفخر ماركات سنة 2014

الأربعاء 26 تشرين ثاني 2014

أفخر ماركات سنة 2014

تُباع سلع العلامات التجارية الفاخرة بسرعة هائلة في العالم كلّه، وسنعرض لكم أهمّ العلامات التجارية الفاخرة الأكثر قيمة لسنة 2014، والتّي سحقت واجتاحت الأسواق العالميّة.

 

على غرار الشّركات والماركات العالميّة يُتَوقًّع مثلاً أن تصل ثروة شركة ذو براين & كومباني The Brain & Company إلى مبلغ مذهل وهو290 مليار دولار اميركي في غضون سنة 2015، علماً بأنّ ثروتها الآن 274 مليار دولار أميركي.

 

وبطبيعة الحال، عندما يتعلّق الأمر بالعلامات التّجارية الفاخرة، لا يمكن عدم ذكر الماركة العالميّة التّي تتصدّر اللائحة وهي لويس فويتون Louis Vuitton . كمل تتواصل تسمية الأزياء الفرنسية وإدراجها في لوائح أفخر الماركات العالميّة، فتكون العلامة التجاريّة الفاخرة الأكثر قيمة على النطاق العالمي.

 

كما تظهر أسماء أخرى أيضا بصورة أبطأ لكنّها من الممكن أن تقود الأسواق التّجارية العالميّة في المستقبل. وأهمّ هذه الماركات هي لإسم السيارات الفاخرة بي أم دابليو BMW ومرسيدس بنز Mercedes Benz وأودي Audi التّي بدأت تحصد أيضاً بعض الأنظار والإهتمامات العالميّة، وتليها غوتشي Gucci وهيرميس Hermès.

 

وحرصاً على المصداقيّة فقط، يُعتَقَد بأن غوتشي Gucci وهيرميس Hermès تنمو الآن بشكل سريع بين العلامة التجارية العالميّة بسبب زيادة عدد عملائها الآسيويين في وطنها الأساسيّ وفي الخارج.

 

يليها ماركة كوتش Coach، كارتييه Cartier، برادا Prada ورولكس Rolex. والجدير بالذّكر هنا انّ جميع العلامات التجارية المذكورة الآن هي أوروبية المَنشأ باستثناء ماركة كوتش Coachالمُصنّعة في مدينة نيويورك .

 

فهذه هي العلامات التجارية الفاخرة الأكثر قيمة لسنة 2014، والتّي سحقت واجتاحت الأسواق العالميّة بقوّة كاسحة.