بيرشكا Bershka تطرح مجموعة خاصة بمناسبة الأعياد

الأربعاء 26 تشرين ثاني 2014

بيرشكا Bershka تطرح مجموعة خاصة بمناسبة الأعياد

بمناسبة موسم الأعياد، أطلقت العلامة التجارية الفاخرة Bershka بيرشكا مجموعة متميّزة من الأزياء والأكسسوارات الرجالية العصرية.


وضمّت مجموعة الأزياء المخصًّة للأعياد ، قطعاً كلاسيكية وكاجوال، تميّزت بلمسة غير متكلّفة، وشملت السترات والمعاطف والبذلات الرسمية الشبابية، والقمصان وكنزات الصوف...


وتميزت المجموعة بالتناغم بين طابعها العملي وتصاميمها العصرية الأنيقة قد استوحيت من التصاميم التقليدية، لكنها أضافت لمسة جريئة على التصاميم العملية، بما فيها القمصان المطبّعة والسراويل.


كما تميّزت السراويل الكلاسيكية والكاجوال بقصّاتها الضيقة والقصيرة نوعاً ما، ما أضاف على إطلالتها اللمسة العملية والعصرية على حدّ سواء.


وكان من اللافت أنّ هذه المجموعة ظهرت قاتمة اللون وجاءت بلوني الأسود والأبيض وهي مصنوعة من الموادّ التي تنضح بالدفء وتتميز بتصميم ناعم... يمكنك الاطلاع على الصور أعلاه لتكتشف أحدث الموديلات المقدّمة من بيرشكا، على سبيل المثال:


جاكيت بلايزر أنيقة باللون الأسود، مزوّد بزرين وجيوب على الجانبين إضافة إلى بأكمام مزوّدة بأسورة عليها أربعة أزرار إضافة إلى سعرها 79$ أميركي.


سروال رسمي أسود أنيق باللون الأسود، ضيق نوعاً ما وقصير بسعر 53$ أميركي.


قميص مطبّعة باللون الأبيض والأسود، قابلة للاستعمال بطريقتين: الكلاسيكية والكاجوال، سعرها 50$ أميركي.


كنزة صوفية رقيقة، باللونين الأبيض والأسود، تتسم بالبساطة والأناقة سعرها 53$ أميركي.


إضافةً إلى ذلك، تكمّل الأكسسوارات طلات هذه المجموعة مع حقيبة ظهر بتصميم جذاب باللونين الأبيض والأسود، وربطات العنق تتناسب مع إطلالة الشباب العصري، والأحذية الجلدية الفاخرة...


كلّ هذه القطع المختارة من المجموعة متوفّرة في جميع فروع محلات بيرشكا.


لمزيد من المعلومات عن مجموعة بيرشكا الخاصّة بموسم الأعياد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.bershka.com