منزل حلوى الزنجبيل بـ77.910 دولار أميركي

الثلاثاء 25 تشرين ثاني 2014

منزل حلوى الزنجبيل بـ77.910 دولار أميركي

أصبح بإمكانك الآن شراء منزل حلوى الزنجبيل المزيّن بحبات اللؤلؤ وحبّة الياقوت الكبيرة المميزة مقابل 77.910 دولار أميركي.

 

صُنِعَ من الزنجبيل الدافئ على شكل مطحنة قمح مكسوّة بالجليد القوي . إنّه أغلى منزل حلوى زنجبيل في العالم. تزينه 150 حبّة من لؤلؤ البحر وتتوسّط عرشه حبّة كبيرة من الياقوت 5 قيراط ، مُحاطة بالسّكر المصنوع لكي يوحي بالبرد والجليد. صممت منزل حلوى الزّنجبيل هذا، شركة فيري فورست تو VeryFirstTo، وهي شركة تُعنى بتصنيع المنتجات والمخبوزات الفاخرة. وها هي تصنّع منزل حلوى الزّنجبيل هذه السّنة لتبيعه مقابل 77.910 دولار أميركي.

 

زينة هذا المنزل مميزة جدّاً، وتظهر من خلال النّظر إلى التّاصيل مدى الدّقة في العمل والعناية بالتّفاصيل. فمَن ينظر إلى منزل الزّنجبيل هذا لا يمكنه ألا يُسحَر بالشبابيك الصّغيرة والأبواب والجدران الملوّنة، والأدراج والأسوار الرّائعة، وداخونة الموقدة الحطبيّة وغيرها من التّفاصيل الرّائعة التّي ميّزت وجمّلت المنزل. إضافةً إلى حبّات اللؤلؤ الطّبيعي الأبيض، وحبّة الياقوت التّي تُوِّجَ بها المنزل السّاحر. وما لا شكّ فيه هو أنّ المنزل مصنوع من أجود المكوّنات الطّبيعية مثل الزّنجبيل والقمح والحامض العضوي، سكر القصب وغيرها من المكوّنات الفاخرة.

 

وعند شرائكم هذا المنزل ستُساهمون في التّبرع للجمعية الخيريّة "برينس تراست شاريتي" The Prince’s Trust charity بمبلغ وقدره 1.570 دولار أميركي.