عروضات الأعياد لدى نادي خور دبي للجولف واليخوت

الثلاثاء 25 تشرين ثاني 2014

عروضات الأعياد لدى نادي خور دبي للجولف واليخوت

نادي خور دبي للجولف واليخوت هو المكان المناسب لتمضية عطلة هذا الموسم من خلال العروضات المتنوّعة التّي يقدّمها النادي طوال شهر كانون الاول / ديسمبر من هذه السّنة.

 

سواء كنت تبحث عن متعة النشاطات المميزة التّي سيفرح بها جميع أفراد العائلة، أو إن كنت تبحث عن وجبة غداء أو عشاء حميم مع الأصدقاء، نادي خور دبي للجولف واليخوت هوالمكان المثالي ليؤمّن لك كلّ طلباتك.

 

للبدء باحتفالات الأعياد سيُقام في نادي الإمارات للجولف احتفال من أجل إضاءة شجرة كبيرة مزيّنة بأجمل الألوان والأنوار من تنظيم جوقة سبايك بار Spike Bar ليلة 15 كانون الاول / ديسمبر. يتخلل هذا الإحتفال إنشاد أغاني مميزة خاصّة بالعيد، إضافةً إلى تقديم أشهى المأكولات والمشروبات الموسمية، بدءً من السّاعة السّابعة حتّى السّاعة التّاسعة مساءً.

 

ولمن يريد تمضية سهرة العيد في المنزل ولا يرغب في الطّبخ خلال موسم الأعياد، يحضّر لكم نادي الإمارات للجولف مساعدة كبيرة في إعداد غداء أو عشاء العيد في المنزل. فيمكنكم طلب حبشة العيد التّي يرافقها الخضار المشوي مثل البصل والجزر والبطاطا، التّي تُقَدَّم مع المرق اللّذيذ الشّهيّ، مقابل 55 درهم للكيلوغرام الواحد. كما يمكن طلب أصناف كثيرة من الحلويات أيضاً من بربيات التّوت البرّي والفاكهة المميزة.

 

كما أنّ هناك عرض يتضمّن حبشة العيد وأصناف متعددة من المقبلات إضافةً إلى بعض أطباق الحلوى، بسعر 595 درهم، يكفي لـ 6 إلى 8 أشخاص. يجب تسجيل هذه الطّلبيّة قبل 24 ساعة على الأقل.

 

للحجز او للمزيد من المعلومات ، بإمكانكم ارسال رسالة على البريد الالكتروني : creekdining@dubaigolf.com او الاتصال على :  971  (0) 4 295 6000 + او Emirates Golf Club على  emiratesdining@dubaigolf.com - هاتف : +971 (0) 4 417 9999