منزل الرياضي الشهير Deion Sanders

السبت 15 تشرين ثاني 2014

منزل  الرياضي الشهير Deion Sanders

يملك هذا القصر الأسطورة ديون ساندرز Deion Sanders، وسيُطرَح للبيع في المزاد نهار الثلاثاء القادم، الواقع فيه 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2014 بقيمة 12.9 مليون دولار أميركي.

 

إنّ منزل ديون ساندرز Deion Sanders، لاعب كرة القدم وكرة المطرب السابق، أفخم منزل يمكن إيجاده في شمال مقاطعة دالاس Dallas الأميركيّة. يتضمّن حوض السّباحة الخاص وملعب لكرة السلة في ماكن مغلق.

 

مساحته 29،000 قدم مربع مُشَيّد ضمن عقار مساحته 9.4 فدان، ويتضمن بحيرة خاصة ثمانية فدان مع رصيف خاص. يتألّف المنزل من 10 غرف نوم وحمامات، وسقف عالي، إضافةً إلى قاعة للترفيه وأماكن مختلفة لممارسة الرياضة، مثل ملعب لكرة السلة في الأماكن المغلقة وملعب لكرة القدم بحجمها الكامل.

 

كما أنه يتضمّن غرفة مجهّزة بكلّ وسائل الاعلام والتّكنولوجيا ، وشاشة 168 إنش. صالة للعب البولينغ bowling، ممرات واسعة، أحواض سباحة داخلية وخارجية مع منتجعاتها، وغرفة لممارسة الرياضة أرضها من الأسترو تورف AstroTurfالذّي يمنع الإنزلاق.

 

إنّ هذا المنزل مثالي، فكلّ ما يتمنّاه المرء يجده بداخله. وسيُطرَح للبيع في المزاد نهار الثلاثاء القادم، الواقع فيه 18 تشرين الثاني / نوفمبر 2014 بقيمة 12.9 مليون دولار أميركي.