مُتعة السّفر إلى أفريقيا

السبت 15 تشرين ثاني 2014

مُتعة السّفر إلى أفريقيا

تمتّع بالسّفر إلى أفريقيا بطائرات خاصّة. وتخيل بأنّك تخطو على آثار أقدام الإنسان الأول. واستمع بسحر افريقيا القديمة في عصرنا التّكنولوجي الحديث.

 

ستؤمّن لك شركة الرّحلات بواسطة الطيارات الخاصّة Presidential Private Jet Vacations، رحلات إلى أماكن فخمة ومميزة في أدغال أفريقا، حيث تمتزج الطّبيعة بالرّفاهية والقديم بالتّطوّر، ومن هذه الرحلات:

 

السّفر إلى كاب تاون Cape Town، جنوبي افريقيا: فرحة التّواجد في جنوب أفريقيا تبدأ في كاب تاون مع بدءً بزيارة جبل تايبل Table Mountain، وصولاً إلى الحقول الواسعة الجميلة، والمنحدرات التّي تشبث الجبل والإطلالات التّي لا مثيل لها في جميع أنحاء المدينة. فيمكن تذوق أشهى المأكولات والمشروبات الاثيوبية.

 

السّفر إلى سيريغينتي ناشيونال بارك Serengeti National Park في تانزانيا Tanzania: إنّه موطن الجمال الطّبيعي على الأرض. ستُعرَض أما عيون الزّوار أجمل ما خلق الله على الأرض في السيريغينتي ناشيونال بارك.

 

سترى في هذا المكان أجمل الحيوانات الغريبة، وستشهد على أولى خطوات الفيل الصّغير، ودموع التّمساح، إضافةً إلى التمتّع بالمنتجع المميز بالرّفاهية والإقامة المريحة والرّاقية.

 

السّفر إلى شلالات فيكنتوريا Victoria Falls في زامبيا Zambia: الحجاب الضبابي فوق شلالات فيكتوريا هي واحدة من أعظم عجائب الطبيعة. إنّه رذاذ شاحب يطوف فوقها وعلى ضواحيها مثل الدخان المنحوت.

 

إنّه مشهدٌ عظيمٌ لشلالات فيكتوريا لن ترى مثيلاً لها. كما يمكن للضيوف الذّهاب بجولة في مياه نهر زامبيزي Zambezi البيضاء الهائجة، وركوب الخيل عند ساعات غروب الشمس والاستحمام في البرك الطبيعية. والإقامة في فنادق خمس نجوم والاستمتاع بالبيئة الاستعمارية القديمة الرّائعة.

 

للمزيد من التّفاصيل والمعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التّالي:www.PresidentialVacations.com