Marc Anthony يحضر لزواجه من جديد

الخميس 13 تشرين ثاني 2014

Marc Anthony يحضر لزواجه من جديد

يحضر Marc Anthony لزواجه من حبيبته شانون دي ليما Shannon De Lima بعد أسابيع من اعتراف زوجته السابقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بأنها تعاني من الوحدة.


يبدو بأن مارك أنتوني Marc Anthonyيحضّر لزواجه خلال هذا الشهر من صديقته شانون دي ليما Shannon De Lima، بعد أسابيع من اعتراف زوجته السابقة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بأنّها تعاني وتجد صعوبة في أن تكون لوحدها.

 

مارك، الذي أنهى معاملات طلاقه بعد سبع سنوات زواج من جينيفر لوبيز في يونيو حزيران وبعد انفصالهما سنة 2011، على استعداد لأن يتزوج من صديقتة عارضة الأزياء الفنزويلية والبالغة من العمر 26 سنة، في غضون أسابيع.

 

أمّا مارك، فقد كان متزوّجاً قبل جينيفر لوبيز من ديانارا توريز Dayanara Torres، دام زواج ذاك أربع سنوات، وانتهى سنة 2004. بعدها تزوّج من لوبيز لمدّة سبع سنوات و حظيا بالتوأم ماكس Max و إيمي Emme الذّي يبلغ من العمر ستّة سنوات.

 

كما لديه ولدان من ملكة جمال الكون السابقة، كريستيان Cristian البالغ من العمر13 سنة، وريان Ryan 11 سنة، وأيضاً والدين أريانة Ariana وتشيس مونيز Chase Muniz، مع صديقته السابقة ديبي روسادو Debbie Rosado.

 

أمّا جينيفر لوبيز، فقد صرّحت منذ أسابيع وبعد طلاقها من مارك أنتوني بانّها لطالما كانت تبحث عن الحب في المكان الخاطئ. وأضافت لوبيز معبّرةً أنّ الرّاحة والطمأنينة والسّلام غير موجودة إلا في داخل الإنسان، والإشتياق لا يكون إلا من الإنسان إلى نفسه الدّاخليّة.

أحدث الأخبار السبّاقة