خدمة إيصال الطعام بـ265 دولار في اليابان

الأربعاء 12 تشرين ثاني 2014

خدمة إيصال الطعام بـ265 دولار في اليابان

 في اليابان يمكنك طلب الغداء، وسيوصل إليك طّعامك ممثل أو عارض أزياء مقابل 265 دولار أميركي.

 

خدمة الغداء اليابانية تقوم بإرسال المشاهير لتوصيل أطباق الغداء لزبائنها، فتختار عدداً من الممثلين والممثلات وعارضي وعارضات أزياء. وأوضح متحدث باسم شركة بلاتينوم لانش Platinum Lunch أي ما يُعرَف بالغداء الفاخر المميز، أنّهم اتخذوا هذا القرار في الشّركة، بعد أن تلقوا عدة شكاوى من زبائنهم حول عدم رضاهم عن أخلاق موصلي الطّعام إليهم. ومن لا يعاني من هذه المشكلة حول العالم؟

 

إنّ هذه الخدمة متوفّرة لتلبّي طلبات الجماعات والشّركات فقط. لتوصيل الطّعام إلى المؤتمرات، والحفلات الكبيرة، وحفلات الغداء في الشّركات والمناسبات الكبيرة. يجب أن لا تقلّ كلفة الطلبيّة عن 263 دولار أميركي.

 

تختار شركة بلاتينوم لانش مَن مِن المضيفات أو المُضيفين ستُرسل لتوصيل الطّعام إلى الزّبون. هؤلاء الموصلين يعملون لدى أهمّ شركات الضّيافة في اليابان. يجب أن توضَع الطّلبية قبل ثلاثة أيام على الأقل، لكي تدرس المضيفة التّي ستوصل الطلبية إلى الزّبون، محتويات الطّعام ولائحة المأكولات وبالتّالي تتمكن من شرح كل ما هو ضروريّ للزبون. كما تحرص شركة بلاتينوم لانش أن يكون موصلي الطّعام أشخاص يتحلّون بالتّهذيب والتّرتيب والّياقة الإجتماعيّة المميزة والأخلاق الحسنة، للتعامل مع الزّبون على أنّه ملك!

أحدث الأخبار السبّاقة