المنتخب القطري إلى السّعودية اليوم

الثلاثاء 11 تشرين ثاني 2014

المنتخب القطري إلى السّعودية اليوم

يتوجه منتخب كرة القدم القطري اليوم الواقع فيه 11 تشرين الثّاني / نوفمبر 2014 إلى السعودية للمشاركة في كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستبدأ يوم الخميس المقبل.

 

غادرت بعثة المنتخب القطري لكرة القدم الدوحة اليوم الثلاثاء الواقع فيه 11 تشرين الثّاني / نوفمبر 2014 إلى السعودية للمشاركة في كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستبدأ يوم الخميس المقبل وتمتدّ مبارياتها حتّى السادس والعشرين من الشهر عينه.


سيتواجه المنتخب القطري في أول مباراة له خلال كأس الخليج العربي الثانية والعشرين مع الفريق السعودي في ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض خلال المجموعة الأولى التي ستشمل أيضاً منتخبي البحرين واليمن.


وتُعتَبّر المواجهة الأولى من أصعب المواجهات لأنّها أمام وعلى أرض البلد المضيف، وبحضور جمهوره الكبير. هذا ما سيجعل المباراة حماسية جدّاً بين المنتخبين العربيين الشقيقين. وجرت آخر تدريبات المنتخب القطري على ملعب اسباير قبل أن ينتقل إلى السعودية وتحديداً في نادي النصر، حيث حرص المدرب جمال بلماضي أن يكون الفريق القطري في كامل الجهوزية لخوض المنافسات بقوة.

كما حضّر الجهاز الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم على رأسه المدير الفني جمال بلماضي لائحة الفريق النهائية التي وتألّفت 23 لاعب للتنافس لنَيل كأس الخليج العربي الثانية والعشرين، التي ستبدأ يوم الخميس 13 تشرين الثّاني / نوفمبر المقبل وستمتدّ مبارياتها حتّى السادس والعشرين من الشهر عينه.

وتتألّف اللائحة من اللّاعبين التّاليين: محمد موسى، كريم بوضياف، خالد مفتاح، إسماعيل محمد، قاسم برهان، بلال محمد، عبدالعزيز حاتم ، خوخي بوعلام، المهدي علي، علي اسد، عبدالكريم حسن، سعد الشيب، إبراهيم ماجد، حسن الهيدوس، وسام رزق، مصعب محمود، ماجد محمد، عبدالرحمن أبكر، خالد عبدالرؤوف، أحمد سفيان، مشعل عبدالله، عبدالقادر الياس، أحمد عبدالمقصود.  إضافةً إلى اللاعب خلفان إبراهيم الذّي حُذف اسمه من اللاحة بعد تعرّضه لإصابة منذ أسبوع.