59 مليون دولار ثمناً لمنزل توم كروز الريفي

الأربعاء 12 تشرين ثاني 2014

59 مليون دولار ثمناً لمنزل توم كروز الريفي

بعد سنوات من امتلاكه لعقاره البديع في "تيلوريد – Telluride" في ولاية "كولورادو"، أعلنت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن الممثل العالمي "توم كروز – Tom Cruise" قد عرض العقار للبيع بمبلغ 59 مليون دولار.

 

يقع العقار ضمن المروج الرائعة والغابة الكبيرة لمدينة "تيلوريد" ويبعد حوالي 12 دقيقة من منتجع المدينة الشهير، ويحتل مساحة لا تقل عن 298 أيكر، وله بوابة مباشرة على غابة الوطنية مما يجعله المكان الأمثل لمن يبحث عن الخصوصية والجمال والصفاء.

 

امتلك "كروز" العقار في بداية التسعينات، وقضى سنوات في تصميم وبناء منزل ريفي أنيق خاص به مع منزل للضيوف، وانتهى من العمل عام 1994، المنزل الرئيسي تم بناؤه بطراز تقليدي من خشب الأرز والحجر، لكنه جهز بأحدث التقنيات والمواصفات، تبلغ مساحته حوالي 10,000قدم مربعة ويتألف من أربع غرف للنوم، ستة حمامات، صالة ألعاب، غرفة للترفيه، ومكتبه، في حين تبلع مساحة منزل الضيوف 1,600قدم مربعة ويضم ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات.

 

أعطى "كروز" اهتماما كبيراً لتصميم وبناء المنزل والذي تم بعناية فائقة ودقة عالية، جميع نوافذ المنزل تطل على الجبال والمناظر الخلابة المحيطة بالعقار، وبالرغم من مساحته الواسعة إلا أن شكل التصميم الجميل كان كفيلاً بخلق فراغات معيشية رائعة توحي بالدفء والحميمية.

 

بالرغم من جمال تصميم وموقع العقار، إلا أن هذا لم يمنع "كروز" من عرضه للبيع والسبب الرئيسي وراء قراره أنه لم يعد يستخدمه كثيراً في السنوات القليلة الماضية.