الجائزة العربية ..لمن؟

الثلاثاء 11 تشرين ثاني 2014

الجائزة العربية ..لمن؟

فازت شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات بالجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لسنة 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي نظمّته الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعيّة للمؤسسات في مدينة دبي.


جرى الحفل برعاية الدكتور محمد بن ابراهيم التويجري، الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية في جامعة الدول العربية.


عبّر فوز الشركة عن الجهود اللافتة التي تبذلها في مجال الأنشطة الاجتماعية والبيئية والتنمية المستدامة واجتهادها في تقليل الأضرار البيئية الناتجة من العمليات التشغيلية وذلك سعياً نحو الصناعة النظيفة.


أكّد الدكتور عبدالرحمن جواهري الذي تسلم الجائزة أن ما حققته الشركة من تميّز في هذا المجال يعود بعد الله تعالى إلى الدعم الكبير الذي تجده الشركة في معالي رئيس مجلس إدارة الشركة ولجهود أعضاء مجلس الإدارة الموقرين وجميع العاملين فيها.


حققت الشركة سلسلة من الإنجازات المتواليّة والمشرفّة وفوزها بهذه الجائزة تأكيد على سلامة النهج الذي تتبعه، ودقّة رؤيتها الاستراتيجية في مجال خدمة المجتمع الذي تنتمي إليه، والتزامها الكبير بالمسؤولية الاجتماعيّة باعتبارها أمراً ذا أهميّة بالغة.


أوضح الدكتور جواهري بأنه يمكن اعتبار الشركة أنموذجاً وقدوة في مجال الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية وذلك لإسهامها الفاعل في دعم مختلف القضايا الاجتماعية والاقتصادية ومساندتها لتحقيق الرفاه الاجتماعي للمواطنين.


أكّد أيضاً أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات لكونها تساهم في تحفيز فرص العمل والحد من تزايد نسب البطالة.

 

أثنت السيدة حبيبة المرعشي، الرئيسة التنفيذية للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات على ما تظهره شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات من ريادة في مجال المسؤولية المجتمعية وذلك من خلال تبنيها مبادئ هذه المسؤولية ضمن استراتيجياتها.


في هذا الإطار، أعربت عن ثقتها الكبيرة بقدرة الشركة على مواصلة مسيرتها بنجاح ومواجهة التحديات في مجالات السلامة والتنمية وحماية البيئة، بحسب وكالة الأنباء البحرينية.