الشعر القصير يخلّصك من هاجس الصلع!

الثلاثاء 11 تشرين ثاني 2014

الشعر القصير يخلّصك من هاجس الصلع!

الصلع أو فقدان الشعر من أكبر المشاكل الصحية التي تؤرق الرجال، فهذه المشكلة تولّد مشاعر مضطربة تقلق صاحبها، إلى حدّ تفقده الثقة بنفسه.

 

ويقوم عدد من الرجال بعمل ما بوسعهم لمعالجة هذه المشكلة بطريقة ذكية، فبدلاً من اللجوء إلى زرع الشعر، هنالك طريقة سهلة جدّاً لإخفاء الصلع، تتركز على الحصول على قصة شعر مميزة وقصيرة...

 

فالحصول على قصة شعر قصيرة تقلّل من ظهور الصلح الواضح عند الرجل، وتعطي مظهراً مميزاً وخاصاً وهي طريقة معتمدة من العديد من المشاهير...

 

إلى ذلك، يمكن لمنتجات العناية بالشعر أن تضيف له حجماً، وهنا حذارِ من بعض المستحضرات التي قد تسبب مشاكل على المدى الطويل .

 

و ينصح الخبراء من عدم تعريض الشعر للمستحضرات الكيماوية لأنها تساهم بشكل كبير في إضعافه وفقدانه مع الوقت. على سبيل المثال عدم استعمال كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات تنعيم الشعر، لأنها تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيماوية التي تؤذي بصيلات الشعر وتزيد من احتمال تساقطه.

 

كما يجب التخفيف من ارتداء القبعات، لأنّ الشعر يحتاج الشعر إلى التنفس من خلال التعرض للهواء بشكل دائم.

 

أخيراً، ينصح الخبراء بالحفاظ على نظافة الشعر بشكل دائم ، مشدّدين على عدم غسله يومياً بالشامبو لأن ذلك يسبب تفكيك الروابط الكيماوية بين خلايا الشعر ويؤدي ذلك إلى تساقطه.